يالصور..الدسوقى فى جولة مفاجئة على المستشفيات والاحياء باسيوط

يالصور..الدسوقى فى جولة مفاجئة على المستشفيات والاحياء باسيوط
رام الله - دنيا الوطن - عيد شافع
قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وقف الدكتور عبد الرحمن فتح الله مدير مستشفى الايمان العام عن العمل لمدة شهر وإحالته للتحقيق لتقصيره في أداء عمله وتدني مستوى النظافة بالمستشفى.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها المحافظ لمستشفى الايمان العام بمدينة الأربعين لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم خدمة طبية لائقة للمواطنين.

حيث تفقد أقسام المستشفى المختلفة للاطمئنان على مدى توافر الرعاية الطبية اللازمة وتوفير كافة الأدوية للمرضى وانتقد المحافظ تدني مستوى النظافة بكافة الأقسام كما استمع لشكاوى المواطنين المتواجدين بالمستشفى التى تنوعت بين سوء المعاملة وتأخر تقديم الرعاية الطبية لبعض الحالات.

وأعطي تعليماته المشددة لمدير المستشفى بالاهتمام بالنظافة العامة وإزالة القمامة من أمام مدخل المستشفى لافتاً على أن هذا المنظر لا يليق بالمرضى كما استعرض معه أهم المشاكل التى تواجههم.

وأكد "الدسوقي" أن الهدف من الجولة المفاجئة علي المستشفيات هو محاولة ضبط الأداء ومتابعة انتظام العمل بها لتكون قادرة على تقديم الخدمات الطبية للمواطن علي الوجه الأمثل. مؤكدا أن المرحلة الحالية هى مرحلة العمل والعطاء لهذا الوطن العظيم وأنه لا مكان للمقصرين بيننا وأن معيار التقييم لكل مسئول هو رضاء المواطن عن الخدمة التى يقدمها لافتا الى ضرورة اقتحام المشكلات وتقديم الحلول لها.

كما تفقد محافظ اسيوط  عدد من الشوارع والميادين بحي شرق وغرب مدينة أسيوط للوقوف على مستوى النظافة والخدمات التى تؤديها الأحياء ووجه إنذارا شديد اللهجة لرئيسى الحيين والمسئولين عن النظافة بتوقيع جزاءات رادعة في حالة تراخيهم أو تقاعسهم عن أداء واجبهم نظرا لتراكم كميات كبيرة من القمامة خاصة بالقرب من أسوار المدارس مطالباً بمكافحة ظاهرة النباشين في أكياس القمامة وتربية الأغنام عليها لما لها من أخطار داهمة على صحة المواطنين.

كما تفقد مستودع أسطوانات بوتاجاز بالوليدية ولاحظ قيام عدد من المواطنين بحمل أكثر من بطاقة تموينية لصرف اسطوانات البوتاجاز مشدداً على عدم صرف اى اسطوانة بوتجاز لاى مواطن إلا من خلال بطاقة تموينية واحدة مطالباَ المواطنين بالتعاون لحل الأزمة والقضاء على السوق السوداء.



التعليقات