داعش يتوعد بالرد على الجيش الليبي "بالاغتيالات"

داعش يتوعد بالرد على الجيش الليبي "بالاغتيالات"
رام الله - دنيا الوطن
نشر تنظيم داعش الإرهابي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو جديد بعنوان "ملاحم الخلافة في بنغازي رسالة إلى جند الطاغوت"، يتوعد فيه بالرد على قوات الجيش الليبي.

ويظهر الفيديو الذي بثه ما يسمى "بالمكتب الإعلامي لولاية برقة" شخصاً ملثماً في مفترق شارع الخليج ببنغازي، يتوعد الجيش الليبي بالقتل والمفخخات والاغتيالات بواسطة أسلحة كاتمة للصوت.

كما تضمن الإصدار صوراً لأحياء طالها الخراب، وادعى المتحدث في الفيديو أن "التنظيم يبسط سيطرته عليها"، وهذه المناطق هي البوهديمة ومفترق الخليج بحي الليثي.

ليلة دامية 

وفي آخر الفيديو عرض التنظيم إحدى العمليات التي قام بها عناصره باغتيال أحد أعضاء الجيش، متوعداً بمواصلة عملياته ومحاربة قوات الجيش الليبي لتطهيرها ممن سماهم "الطواغيت والمرتدين". 

وكانت مدينة بنغازي شهدت ليلة دامية جراء القصف العشوائي الذي طال المدنيين بمنطقة سيدي حسين بوسط المدينة، أمس الأحد، سقط خلاله قتيلين وأصيب أكثر من 30 آخرين في القتال المستمر في المدينة، بحسب مسؤولين ليبيين.

يذكر أنَّ بعض الأحياء والمناطق بمدينة بنغازي تشهد سقوطًا للقذائف بشكل عشوائي وشبه يومي، بسبب الاشتباكات التي تشهدها المدينة ببعض المحاور منذ أكثر من سنة .

التعليقات