وفد ايطالي يزور بلدية اريحا

وفد ايطالي يزور بلدية اريحا
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة صباح اليوم  وفدا من بلدية اليساندريا الايطالية  التي تجمعها علاقة توامة مع مدينة اريحا ، حيث رحب رئيس البلدية بالوفد الايطالي الذي ضم رئيسة البلدية السابقة مارا سكاني وممثل البلدية المهندس ماورو برسان والاب جامباولو يرافقهم السفير الفلسطيني في شمال ايطاليا هاني جابر  اضافة الى ممثلين عن قطاعات مختلفة .

واكد رئيس بلدية اريحا على عمق العلاقات التي تربط الطرفين مشيدا بموقف البرلمان الايطالي واعترافه بالدولة الفلسطينية الى جانب الدعم الايطالي للشعب الفلسطيني على اكثر من صعيد مرحبا باعضاء الوفد ومقدما شرحا عن واقع المدينة وحاجتها للمزيد من الدعم من قبل الأصدقاء ، كما دعا الى تكرار مثل هذه الزيارات التي تمكن الاصدقاء من التعرف على واقع الشعب الفلسطيني والتضامن معه بشكل اوسع.

من جهتها اعربت رئيسة بلدية اليساندريا السابقة مارا سكاني عن فخرها بالعلاقة مع مدينة اريحا وضرورة تطويرها لتصل الى مراحل متقدمة معلنة تضامنها ودعمها للشعب الفلسطيني ولمدينة اريحا.

تجدر الاشارة ان الوفد الايطالي يقوم بزيارة الى الاراضي الفلسطينية للاطلاع على الواقع الميداني حيث زار اكثر من مدينة فلسطينية والتقى ممثلي المؤسسات المختلفة في حين زار الوفد خلال جولته في اريحا عددا من المواقع الاثرية والسياحية.

التعليقات