جمعية التضامن تؤثث بيوت اسر معدمة في محافظة نابلس

رام الله - دنيا الوطن
ضمن سلسلة النشاطات التي تعنى بمساعدة الأسرالفقيرة قامت جمعية التضامن الخيرية بتأثيث عدد من البيوت في المحافظة بدعم من اهلالخير، وذلك بعد زيارة ميدانية من قبل متخصصين في الجمعية وبعد تقديم تقارير وافيةعن الأوضاع المادية والصحية للعائلة .

ووفقا للأوضاع المادية والمعيشية الصعبة قامتالجمعية بتأثيث ذلك البيت للعائلة المعدمة التي تعيش أوضاعا صعبة جدا حيث انالمعيل يعاني ظروف اقتصادية صعبة بالاضافة الى مرضه العشى الليلي ولا احد يقدم لهمالمساعدة ،  فقامت الجمعية بتوفير طقم كنبوغرفة نوم وبيرو وخمسة سجادات وطاولة سفرة وثلاث كراسي بالاضافة الى ثلاث فرشاتوبرادي ومزهرية وغسالة   ، بالإضافة إلىالمواد الغذائية وحصص من اللحوم والملابس والأغراض الأساسية التي تلزم كل منزل. 

كما قامت الجمعية بتأثيث عدد من المنازل حيث انالبيت لعائلة معدمة عاشت أوضاعا صعبة جدا ولا احد يقدم لهم المساعدة ،  فقامت الجمعية بتوفير طقم كنب ، بالإضافة إلىالمواد الغذائية وحصص من اللحوم وعدد من الإكسسوارات والملابس والأغراض الأساسيةالتي تلزم كل منزل .

وفي إطار العمل الخيري قامتالجمعية بزيارة منزل آخر يعيش أهله وضعا مأساويا حيث أن الأسرة تعيش ظروف اقتصاديةصعبة جدا فهي ام مطلقة تعيش مع ابنائها الصغار  ، وقامت الجمعية بمساندتهم حيث قدمت الجمعية لهمطقم كنب فاخر وغسالة واجرة للمنزل ، بالإضافة إلى بعض المواد الغذائية والإكسسواراتوحصص لحوم وملابس وبعض الحاجيات التي تساعدهم في معيشتهم .

وهناك عائلة اخرى تعيش وضعا مأساويا فهي عائلة شهيدتم تقديم طقم كنب فاخر لهم مكون من سبعة مقاعد بالاضافة الى مواد تموينية واغراضاساسية تلزم الاسرة .

وفي زيارة اخرى لعائلة تعاني ضائقة مالية كبيرة ،قامت الجمعية بتبرع من فاعلو خيربتوفير ثلاجة وغسالة  بالاضافة الى بعض المواد التموينية وحصص مناللحوم والاكسسوارات وذلك بسبب الحاجة اليه بالإضافة الى بعض الحاجيات الأساسيةالتي يحتاج إليها كل بيت .

وهناك عائلة اخرى احترق منزلها لا معيل لهما الاالله تمت مساعدتهم بتبرع من فاعلي الخيربطقم كنب فاخر بالاضافة الى مواد تموينية.

وأخيرا تقدم رئيس جمعيةالتضامن د. علاء مقبول وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والعائلات المستفيدة بجزيلالشكر والامتنان لفاعلي الخير ، سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهمويجعل عملهم للخير في ديمومة مستمرة .

التعليقات