نشطاء فيسبوك لنيكول سابا: الفتنة الكبرى من سيصل صداها في زمانك الى آخر الأرض

رام الله - دنيا الوطن

بقلم عبد القادر كعبان

بعدما تمسك فريق برنامج "نجم الشعب" بقراره العلني من خلال الإستعداد لإطلاق أولى حلقاته عبر قناة "النهار" المصرية عاد الجزائريون يقفون يدا واحدة ضد ثلاثي الشر الشاب خالد و حكيم و نيكول سابا التي أطلقت عبر صفحتها الخاصة فيسبوك برومو جديد للبرنامج و علقت قائلة: "يمكن تزعل حبة و أنت مستني الفرصة.. بس في لحظة.. لو بتقول اللي عندك بصدق.. حيوصل صوتك لآخر الأرض" و جاء رد الجزائريين مبني على أسس محمدية لما سيكون في آخر الزمان الذي حذرت منه أحاديث سيد الخلق و شفيع الأمة:

 عَنِ ابْنِ عُمَرَ - رضى الله عنهما - أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - وَهْوَ مُسْتَقْبِلٌ الْمَشْرِقَ يَقُولُ « أَلاَ إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

خصوصا أن الأئمة و الصالحين أكدوا على إلتماس العلامات الكبرى و دخولها بغثة على أمة محمد صلى الله عليه و سلم و عاد الفيسبوكيون من أرض المليون شهيد ليؤكدوا هم أيضا لمن تطاولت هي و نانسي عجرم على أرض الجزائر و على حكم رب العالمين قائلين بثقة في الله سبحانه و تعاله و مخافة في مكره الذي آمنته نانسي و نيكول و سحرة فرعون في آخر الزمان: "ربنا يمهل و لا يهمل أبدا و لكل طاغية لا بد من نهاية له و شر نهاية لذريته بقدرة قادر، و الفتنة الكبرى من سيصل صداها في زمانك الى آخر الأرض بحول الله فمن يعلم".

التعليقات