من خلال مسابقة حملة العمل الإبداعي على تلفزيون ج :الصناعات اليدوية موهبة تنتظر المبدعين في شهر مارس

من خلال مسابقة حملة العمل الإبداعي على تلفزيون ج :الصناعات اليدوية موهبة تنتظر المبدعين في شهر مارس
رام الله - دنيا الوطن
عود تلفزيون ج أصدقاءه المشاهدين والمتابعين له في كل شهر أن يكونوا على موعد مع الإبداع من خلال المنافسة الهادفة التي تسعى إلى إبراز ملكوتهم الإبداعية في إحدى هوايتهم المفضلة في طابع يجمع بين الجد والمتعة التي يغلب عليها طابع التنافس الشريف بروح سامية تبحث عن الفوز في نهاية المطاف.

حملة العمل الإبداعي مستمرة كالعادة على مدار السنة و في شهر مارس اختارت المسابقة موضوع الصناعات اليدوية، لتمكن المشاركين من ابتكار أشكال فريدة من الأدوات المتوفرة في المنزل، حيث يمكنكم أن تعيدوا استخدام بعض الأدوات المستعملة بطريقة يغلب عليها طابع الروعة والابتكار. فمثلاً يمكنكم تصميم إناء للزهور بواسطة بعض المعلبات، أو صنع مقلمة من علبة المناديل الورقية، أو ابتكار دميتكم المفضّلة من الصلصال.

فمن يتمتع بخيال واسع يساعده على أن يجعل من الأشياء غير المستخدمة تأخذ أشكالا وتصاميم جميلة ومفيدة  بواسطة إضفاء رونق جمالي عليها ، تلفزيون ج يفتح له الباب هذا الشهر لإظهار مهاراته الإبداعية في هذه المسابقة، ويمنحه  مطلق الحرية في اختيار الابتكار الذي يرغب فيه، كل ما عليك فعله هو أن ترسل إلينا مقطع فيديو تظهرفيه وأنت تقوم بالخطوات المطلوبة لصناعة الشكل الذي اخترته، وسيتم الإعلان عن الفائز على موقع الالكتروني http://www.jeemtv.net    السبت 28  من شهر مارس 2015 .

كما يشكر تلفزيون ج كل المشاركين والفائزين في مسابقات حملة العمل الإبداعي، وننوه بفوز الطفلة رحمة سلطاني من الجزائر في مسابقة شهر فبراير التي خصصت للغناء، فعلى درب الإبداع نلتقي ومنه نشق طريقنا بثبات نحو مستقبل مشرق.

التعليقات