يعرض قريباً على الفضائيات الغنائية ..راكان يعيش قصة حب في "ساعة اشوفك"

يعرض قريباً على الفضائيات الغنائية ..راكان يعيش قصة حب في "ساعة اشوفك"
رام الله - دنيا الوطن
انتهى الفنان الإماراتي الشامل راكان من تصوير أحدث أغنياته "ساعة اشوفك" بطريقة الفيديو كليب، والمقرر عرضه على عدد من الفضائيات المحلية والغنائية العربية خلال الأيام القليل المقبلة، من بينها روتانا ووناسة.

وجاءت الأغنية من كلمات وألحان راكان نفسه، الذي يؤكد دائماً أنه الأقدر على التعبير عما يجول بخاطره من خلال ألحانه وكلماته.

وتدور قصة الفيديو كليب، في أربع دقائق، حول قصة حب تجمع بين مطرب ومخرجة لأحد كليباته، واستغرق تصويره يومين بين أبوظبي ودبي، وأخرجه حسين عبد الرحمن.

وتبدأ مشاهد الكليب باجتماع تحضيري بين المطرب والمخرجة استعداداً لتصوير مشاهد الكليب والاتفاق على قصته، وأثناء التصوير يدور بينهما حديث بالأعين ترجمته مشاهد التصوير التي جسدت قصة الحب هذه.

وقد تم الاستعانة في التصوير بلوحات للفنانة التشكيلية لمياء منهل لإضفاء لمسة فنية جمالية على الكليب وإعطائه أبعاداً فنية أخرى تخدم القصة، حيث جسد فيه راكان شخصية فنان تشكيلي.

وكشف الفنان الإماراتي راكان أنه يحضر حالياً لتصوير أغنية جديدة بعنوان "انت لي" من كلماته وألحانه أيضاً، وذلك ضمن الخطة التي رسمها لنفسه في العام 2015، والذي ينوي أن ينجز خلاله ستة كليبات مصورة.

ومن المقرر أن يسافر راكان إلى لندن لتصوير أغنية ثالثة هناك في شهر أبريل المقبل، كما يحضر لفيلمه السينمائي الطويل "اضحي في العاصمة" الذي سيتضمن عدة أجزاء على طريقة أفلام الفنان الراحل إسماعيل يس.

الجدير بالذكر أن كلمات وألحان الفنان الإماراتي راكان لم تقتصر على صوته فقط، حيث تعاون في الآونة الأخيرة مع عدد من المطربين والمطربات، وفي المستقبل القريب ستشهد الساحة الفنية مفاجأة كبيرة، حيث جرى أكثر من اتصال بين راكان والفنانة نوال الكويتية التي أبدت إعجابها بأكثر من نص من كلماته التي قد تشدو بأحدها خلال الفترة المقبلة.



  

التعليقات