مفوضية التوجيه السياسي لرام الله والبيرة والخدمات الطبية العسكرية تتفقان على تنفيذ برنامج مشترك

مفوضية التوجيه السياسي لرام الله والبيرة والخدمات الطبية العسكرية تتفقان على تنفيذ برنامج مشترك
رام الله - دنيا الوطن
بحث المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر مع مدير الخدمات الطبية العسكرية – رام الله عقيد طبيب الدكتور منتصر صوالي تنفيذ برنامج مشترك بين الجانبين وتنفيذ ايام طبية وتوعوية لمؤسسات المجتمع المحلي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من المفوضية ضم مفوض العلاقات العامة نقيب نهاد أبو هدبا ومفوض الضابطة الجمركية ايمن عدنان، لمقر الخدمات الطبية العسكرية بمقرها في الماصيون برام الله.

وفي بداية اللقاء ثمن المفوض السياسي دور الخدمات الطبية العسكرية ورسالتها المهمة لرعاية قطاع الأمن الفلسطيني وجهودها في توفير الرعاية الطبية لمنتسبي الأجهزة الأمنية.
واستعرض نمر نبذة عن نشاطات وانجازات المفوضية ونشاطاتها في التوعية وصقل الشخصية وتعزيز قيم الانتماء والولاء لدى رجل الأمن، ودورها مع مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز التوعية الثقافية والوطنية.

واشار المفوض السياسي الى أهمية التعاون مع الخدمات الطبية لتنفيذ سلسلة من الفعاليات فيما يتعلق بدورات اسعاف أولي وتنفيذ محاضرات طبية تثقيفية ووقائية لمؤسسات المجتمع المحلي، كون الخدمات الطبية تمثل جزءا من منظومة العمل المتكامل لبناء الكادر البشري الذي يمثل الركيزة الأساسية لبناء مؤسسات الدولة.

من جهته استعرض الدكتور صوالي دور الخدمات الطبية في خدمة المجتمع المحلي وجهودها أثناء المنخفضات الجوية التي تعرضت لها فلسطين حيث وضعت الخدمات الطبية العسكرية كافة طواقمها وطاقاتها  تحت الجاهزية والطلب لتلبية الواجب الانساني.

واشار الى ان الطواقم شاركت في كافة غرف العمليات المشتركة والطوارئ في كافة المحافظات وسخرت كافة الامكانيات المتواجدة لديها في خدمة المواطنين ومساعدتهم من خلال تقديم سيارات اسعاف وعناية ودعم واسناد رباعي الدفاع اضافة الى العيادة المتنقلة.

وأكد الدكتور صوالي  استعداد وجاهزية الخدمات الطبية للتعاون مع المفوضية فيما يتعلق بتنفيذ فعاليات مشتركة بين الجانبين.

واشار الدكتور صوالي الى أهمية التعاون مع المفوضية فيما يتعلق بتقديم سلسلة من المحاضرات لمنتسبي الخدمات الطبية لنقل الرسالة الوطنية والتعبوية الهادفة إلى ترسيخ المفاهيم الوطنية وتعزيز قيم الولاء والانتماء والانضباط في أداء المهام ولما فيه خدمة المؤسسة والمواطن والمصلحة العامة.

التعليقات