طالبات مدرسة زنوبيا الأساسية العليا يطلعن محافظ طولكرم عصام أبو بكر على مبادرة ساحتي مملكتي

طالبات مدرسة زنوبيا الأساسية العليا يطلعن محافظ طولكرم عصام أبو بكر على مبادرة ساحتي مملكتي
رام الله - دنيا الوطن
أطلعت طالبات مدرسة زنوبيا الأساسية العليا  محافظ طولكرم عصام أبو بكر على مبادرة ساحتي مملكتي وذلك خلال زيارة لدار المحافظة حيث كان على رأس الوفد مديرة المدرسة عبير الشيخ وعدد من المعلمات بالإضافة لحضور ومشاركة مجلس الأمهات.

وقدمت طالبات المدرسة شرحاً للمحافظ أبو بكر حول طبيعة المبادرة التي تقوم على توفير بيئة أمنة للطالبات من خلال إيجاد ساحات خاصة للمدرسة يمكن استغلالها في توفير بيئة سالمة للطالبات خاصة في ظل احتياج المدرسة لمجموعة من القضايا الأساسية الواجب توفرها وذلك بالشراكة مع المؤسسة الرسمية والمجتمع المحلي.

من جانبها أكدت مديرة المدرسة عبير الشيخ على دور المحافظة في رعاية التعليم ودعم الابداعات التربوية موضحة وجود مجموعة من الاشكاليات التي تواجه الطالبات الأمر الذي استدعى إطلاق المبادرة لإيصال الرسالة للجهات المختصة من أجل توفير بيئة امنة للطالبات داخل المدرسة.

إلى ذلك أعرب المحافظ عصام أبو بكر عن إعجابه بطالبات المدرسة اللواتي طرحن مبادرة لخصت الواقع التعليمي في المدرسة، مؤكداً على زيارة المدرسة والإطلاع عن قرب على المشاكل التي تواجهها.

وبين المحافظ أبو بكر أن مبادرة الطالبات تساهم في دعم المسيرة التعليمية مشدداً على دور المدرسة والبيت في صقل شخصية الطالب الايجابية وتنمية الشعور بالمسؤولية والإحساس المجتمعي القائم على خلق حالة من الشراكة مع كافة مكونات المجتمع.

التعليقات