الأسبانى "تيو" يقود بورتو لفوز كاسح على لشبونة

الأسبانى "تيو" يقود بورتو لفوز كاسح على لشبونة
رام الله - دنيا الوطن
أسقط فريق بورتو ضيفه سبورتينغ لشبونة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جميعها مهاجمه الإسباني الشاب كريستيان تيو، مساء اليوم السبت ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

أقيمت المباراة على ملعب الدراغاو أمام قرابة 44 ألف متفرج، وسيطر بورتو تماماً على مجرياتها منذ الشوط الأول الذي انتهى بتقدمه بهدف نظيف سجله تيو في الدقيقة 31.

وضرب مهاجم المنتخب الأولمبي الإسباني سابقاً بقوة في الشوط الثاني بتسجيله هدفين في الدقيقتين 58 و82 على التوالي.

بذلك عزز بورتو موقعه في المركز الثاني على لائحة ترتيب أندية المسابقة بعد أن رفع رصيده إلى 55 نقطة بفارق أربع نقاط عن بنفيكا المتصدر، فيما تجمد رصيد سبورتينغ عند 47 في المركز الثالث.

وضمن المرحلة ذاتها فاز ناسيونال ماديرا على فيتوريا سيتوبال بثلاثية نظيفة أيضاً فارتقى إلى المركز السابع مؤقتاً برصيد 31 نقطة فيما تجمد رصيد سيتوبال عند 19 نقطة في المركز السابع عشر.

وانتهت مواجهة أكاديميكا كويمبرا مع ضيفه أروكا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فاحتل أروكا المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن كويمبرا الخامس عشر.

وتمكن موريرينسي من انتزاع فوزاً غالياً خارج معقله من مضيفه بينافييل صاحب المركز الأخير بهدف دون رد، فارتفع رصيد الفريق الضيف إلى 28 نقطة وارتقى إلى المركز العاشر. 

 


التعليقات