فروع الدوائر الطلابية للإصلاح بمحافظات الجمهورية يدين الجريمة النكراء ويحمل الحوثيين تداعيات الاختطاف

فروع الدوائر الطلابية للإصلاح بمحافظات الجمهورية يدين الجريمة النكراء ويحمل الحوثيين تداعيات الاختطاف
رام الله - دنيا الوطن
دانت دائرة الطلاب بإصلاح شبوة اختطاف الحوثيين لنائب رئيس الدائرة الطلابية بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ علي الحدمة.

وحملت الحوثيين كامل المسؤولية عما سيتعرض له المختطفون في سجونها وما قد يترتب على هذه الجريمة النكراء والأسلوب الهمجي في التعامل مع الفرقاء السياسيين.

وتطالب جماعة الحوثي المسلحة بسرعة الإفراج عن كافة المختطفين، في سجونها .. كما أصدرت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني بأمانة العاصمة بياناً دانت فيه الحوثيين باقتحام مقر الدائرة واختطاف رئيس الدائرة، أ. علي الحدمة، وعضوي الدائرة أ. محمد الصبري، وأ. أنور الحميري، وكذا رئيس دائرة الانتخابات بإصلاح الأمانة أ. حبيب العريقي.

وحملت الحوثيين كامل المسؤولية عن سلامة المختطفين، وتطالب بإطلاق سراحهم فورا.معبرةً عن قلقها البالغ حيال تزايد الأعمال العدائية التي يمارسها الحوثيون ضد معارضيها.

وقال الدائرة إنَّ استمرار الحوثيين في هذه الأعمال محاولة يائسة منها لفرض واقع يرفضه الشعب، وتطالبها بالتوقف عن هذه الممارسات، والكف عن استهداف الناشطين السياسيين والحقوقيين، واستهداف الحريات الخاصة والعامة وحرية الإعلام والكلمة، وقمع الفعاليات الشعبية، تحسباً لما قد تؤدي
إليه من نتائج كارثية وخطيرة،

كما تطالبها بسرعة إطلاق جميع المختطفين والمخفيين من السياسيين والنشطاء.

ودعتْ دائرة الطلاب منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية للقيام بواجبها والوقوف بجدية أمام هذا السلوك الطائش الذي يستهدف البلد في أمنه واستقراره وحرية أبنائه وكرامتهم.

التعليقات