الرئيس التنفيذي للموسوعه العالمية للابداع يزور مركز استخلاص حبوب لقاح النخيل في مدينة اريحا

الرئيس التنفيذي للموسوعه العالمية للابداع يزور مركز استخلاص حبوب لقاح النخيل في مدينة اريحا
رام الله - دنيا الوطن
قام المستشار اسامة الطوري الرئيس التنفيذي للموسوعه العالمية للابداع والتميز  والقادم من السعودية في زيارة عمل  الى بلدته ووطنه بزيارة الى مركز استخلاص حبوب لقاح النخيل في مدينة اريحا .

حيث  اطلع المزارع نعيم العيساوي الضيف الطوري على آلية وطرق استخلاص وحفظ وتوزيع حبوب اللقاح من مزارع النخيل الفلسطينية في اريحا والاغوار وتوفيرها للمزارع الفلسطيني باسعار رمزية وجوده عالية .

وعبر المستشار الطوري عن سعادته بالمستوى الذي وصل اليه المبدع الفلسطيني في مجال الزراعة  بالرغم من العقبات القاهرة والظروف المحيطة بالشعب الفلسطيني ، وقدرته على المنافسة في السوق العربي والعالمي من خلال انتاج منتجات زراعية بجوده ومواصفات عالمية .

ورافق الطوري في هذه الزيارة  كل من السيد جوده اسعيد رئيس اتحاد الفلاحين نائب رئيس بلدية اريحا وعماد السالم رئيس هيئة تنشيط السياحة والاعلامي علي السنتريسي مستشار الموسوعة العالمية في فلسطين، وسيقوم المستشار الطوري بجولة في الوطن الام للاطلاع على الابداعات في العديد من المجالات بعد ان قام بجولات عالمية وعربية شملت بلدان اوروبية وخليجية.

وسيبحث مع المسؤولين الفلسطينيين الية اختيار الابداعات واظهارها ودعمها وتسجيلها في الجامعات ومراكز الابداع العالمية وفي الموسوعة العالمية للابداع والتميز، كما سيبحث في التحضير لاقامة  مؤتمر الابداع والتميز.

التعليقات