الحساينة يبحث مع وزير الشؤون البلدية الاردني سبل التعاون المشترك

رام الله - دنيا الوطن
التقى اليوم وزير الاشغال العامة والإسكان د .مفيد الحساينة و الوفد المرافق له وزير الشؤون البلدية الاردني المهندس وليد المصري و نائبين من البرلمان الاردني ، و ذلك في اطار جولة للوزير الحساينة في المملكة الاردنية الهاشمية .

وأكد الوزير الحساينة على عمق العلاقات الفلسطينية الاردنية ودور الاردن حكومة وشعبا في الدعم السياسي والاقتصادي لدولة فلسطين خصوصا عبر الهيئة الهاشمية الخيرية العليا.

 وأكد الحساينة أن وزارته والوزارة النظيرة في الاردن توصلتا إلى مذكرة تفاهم في المجالات الفنية وكود الزلازل ، مشددا على اهمية التعاون المشترك و تبادل الخبرات بين الوزارتين ، من أجل عملية التطوير المهني و النهوض أكثر بالمؤسسات الوطنية .
وأكد الوزير المصري أن وزارته تتعاون مع وزارة الحكم المحلي في دولة فلسطين ،مؤكدا على وجود توجيهات واضحة من جلالة الملك عبد الله ورئيس الحكومة بتقديم كل اشكال الدعم والاسناد لدولة  ضمن الامكانيات والقدرات المتاحة . فلسطين

وأكد النائبين على عمق العلاقات الاردنية الفلسطينية وارتقائها ، ورافق الوزير صلاح هنية مدير عام العلاقات العامة ، وموفق كراكرة مدير مكتب الوزير في المحافظات الشمالية .

 

التعليقات