ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية يثمن موقف الدكتور اسامه سعد

رام الله - دنيا الوطن
اكد ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية في الذكرى الاربعين لاستشهاد القائد الوطني والقومي معروف سعد شهيد فلسطين وشهيد لبنان وشهيد كل بيوت الفقراء ، الذي كان مؤمنا بشراكة الدم ، وباستشهاده رسم مسيرة بفكره القومي بوصلتها فلسطين .

واضاف اليوسف اننا ونحن نؤكد الوفاء للقائد القومي معروف سعد حيث شكلت سيرته المليئة بالمؤثرات منها التاريخيه ، ومنها النضاليه ، ومنها الإنسانيه نموذجا هاما لكل المناضلين ، وكل شهداء الحركة الوطنيه اللنانية والمقاومة ولشهداء فلسطين والامة العربيه  ، نؤكد على المضي قدما في نضالنا الوطني حتى تحرير الارض والانسان .

وقال اليوسف في هذه الذكرى نجدد تقديرنا لاخواننا في التنظيم الشعبي الناصري وفي مقدمتهم الامين العام للتنظيم الدكتور اسامة سعد ، للعلاقة التي رسمها الشهيد معروف سعد،  ونثمن الموقف السياسي الذي اكده الدكتور اسامة سعد اتجاه الشعب الفلسطيني وقضيته  .

وشدد اليوسف على تعزيز العلاقة بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني واللبناني، فالشعب الفلسطيني سيبقى وفيا لصيدا بوابة الجنوب مهما بدت الظروف الصعبة والمظلمة ، وسيبقى حريص على مسيرة السلم الاهلي في لبنان وحقه المقدس الفردي والجماعي، بالعودة  الى دياره التي هجرا منها ، لافتا الى الرؤية الموحدة للفصائل الفلسطينية بعدم الدخول في التجاذبات اللبنانية، وتعزيز العلاقات بين المخيمات والجوار اللبناني ومع كافة القوى الوطنية اللبنانية .

هذا وقد شارك وفد من جبهة التحرير الفلسطينية، برئاسة عضو قيادة الجبهة في لبنان ابو السعيد اليوسف في المسيرة الجماهيرية التي انطلقت في مدينة صيدا، احياء لذكرى استشهاد المناضل معروف سعد.

 

التعليقات