كأس السلة: خدمات رفح يتأهل للنهائي بفوزه على غزة الرياضي

كأس السلة: خدمات رفح يتأهل للنهائي بفوزه على غزة الرياضي
رام الله - دنيا الوطن - مصطفى صيام
تأهل فريق خدمات رفح إلي نهائي كأس كرة السلة في المحافظات الجنوبية بعد فوزه المستحق على فريق غزة الرياضي بنتيجة 72 مقابل 67 في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم الأحد على صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

قدم الفريقين عرضاً قوياً وممتعاً ونجح أبناء الأخضر الرفحى من تخطى حواجز العميد بخبرة لاعبيه وحماس ناشئيه، في المقابل فشل العميد في مجاراة الفوارق البدنية التي كان يتميز بها لاعبي الخدمات.

وانطلق الربع الأول سريعاً بين الفريقين وسط سيطرة مطلقة للخدمات الذي نجح في تسجيل النقاط عبر الناشئ أحمد البلبيسي وصانع الألعاب طه جبر، فيما غاب التركيز عن لاعبي العميد تحت السلة لينتهى لصالح رفح بنتيجة 19 مقابل 14.

وواصل خدمات رفح سيطرته على اللقاء في الربع الثاني رغم الندية الكبير من لاعبي الرياضي إلا أن الخدمات حسم النتيجة لصالحه بـ 20 نقظة مقابل 15.

وفي الربع الثالث استدرك غزة الرياضي الأمر وباغت الرفحيين بهجوم متواصل وينجح محمد عاشور وسعيد ضيا زادة في تفوق العميد بـ 19 مقابل 13.

وفي الربع الرابع حسم خدمات رفح نتيجة اللقاء لصالحه بـ 20 نقطة مقابل 19 وبنتيجة إجمالية 72 67.

أدار اللقاء طاقم تحكيم دولي مكون من ( حسين حمدان، سائد حميد، باسل كرون، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي نضال قفة، ميقاتي 24 سمير الشطلي).

التعليقات