وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات بلديتا جنين وقباطية

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات بلديتا جنين وقباطية
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف اليوم الأحد، على احتياجات بلديتا جنين وقباطية من المشاريع، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بأعمال المجالس البلدية فيها وخاصة فيما يتعلق بملف الكهرباء.

جاء ذلك خلال لقائين منفصلين مع كل من رئيس بلدية جنين وليد أبو مويس وأعضاء المجلس البلدي، ورئيس بلدية قباطية محمود كميل وأعضاء المجلس البلدي، وذلك بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر وعدد من المدراء العامين في الوزارة.

وأكد أبو خلف وقوف الوزارة إلى جانب الهيئات المحلية كافة، وسعيها الدؤوب لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لها، لتمكينها من القيام بواجباتها على أكمل وجه، وتعزيز قدراتها في تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بها.

وشدد أبو خلف على ضرورة قيام الهيئات المحلية بالالتزام بسداد ما عليها من مستحقات لصالح الحكومة، وذلك من أجل تمكين الحكومة من الإيفاء بالتزاماتها تجاه أبناء شعبنا وتعزيز مقومات صموده وثباته في أرضه.

واستمع أبو خلف لاحتياجات المجالس البلدية خاصة مشاريع البنية التحتية، والمياه، والكهرباء، وغيرها من الاحتياجات الملحة.

وأوعز أبو خلف للجهات المختصة بالوزارة بضرورة متابعة كافة الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة، ومتابعة التزام الهيئات المحلية بسداد ما عليها من مستحقات خاصة فيما يتعلق بديون الكهرباء.

التعليقات