مسجد أبو خضرة يختتم حملة صلاة الفجر بتكريم 100 طالب

مسجد أبو خضرة يختتم حملة صلاة الفجر بتكريم 100 طالب
رام الله - دنيا الوطن
نظمت أسرة مسجد أبو خضرة بحي الرمال وسط مدينة غزة، احتفالاً تكريمياً بعنوان (فرسان الفجر .. صناع النصر1)، لتكريم 100 طالب شاركوا في حملة رواد الفجر 40 يوماً، ومسابقة حفظ أجزاء وسور من القرآن الكريم، وخريجي دورة التلاوة
والتجويد.

وشارك في حفل التكريم حشد كبير من أهالي ووجهاء الحي ولفيف واسع من المصلين والطلبة المكرمين وذويهم.

بدوره أكد د. وليد عويضة مستشار وزير الأوقاف والشئون الدينية على أهمية دور المساجد في صناعة جيل التحرير، الجيل الذي سيحرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المحتلين.

وأشاد عويضة بجهود المسجد ودوره الكبير في تربية النشأ على كتاب الله عز وجل وسنة النبي "محمد" صلى الله عليه وسلم.

ووجه عويضة تحيته إلى أولياء أمور الطلاب الذين شجعوا أبنائهم على صلاة الفجر وحفظ القرآن الكريم، مشيراً إلى أن الأسرة هل اللبنة الأولى في بناء المجتمع وصلاحه.

واستعرض المسجد أنشطته المختلفة، الرياضة والترفيهية والتعليمية عبر مقطع مرئي قوبل بإعجاب كبير من الحضور.

وبالنيابة عن الطلبة المكرمين شكر الطالب محمود زين الدين في كلمة له أسرة المسجد على اهتمامها بالطلاب، وعلى جهودهم الكبيرة في تنظيم البرامج والمسابقات التي ترتقي بأخلاقهم وعلمهم.

وشكل الطلبة في نهاية الحفل لوحة فنية بعنوان : (بالعلم والقرآن .. نحرر الأوطان) ارتدى الطلاب فيها زي الأطباء والمهندسين والعلماء وطلاب العلم، في إشارة إلى أن المسجد هو الحاضنة التي تخرج هذه النخب والتي يقع على عاتقها بناء المجتمع السليم.

وفي نهاية الحفل قدمت أسرة المسجد جائزة نقدية بقيمة 200 شيكل لجميع الطلبة المشاركين في حملة صلاة الفجر، وجائزة نقدية للطلبة المشاركين في مسابقة حفظ سور من القرآن الكريم، كما وقدمت جوائز قيمة للطلبة الذي أتموا حفظ أجزاء من القرآن الكريم وتخرجوا من دورة التلاوة والتجويد.

التعليقات