تربية قلقيلية تعلن نتائج مسابقة أفضل عمل مسرحي 2015

تربية قلقيلية تعلن نتائج مسابقة أفضل عمل مسرحي 2015
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، نتائج مسابقة أفضل عمل مسرحي، والتي نظمتها المديرية على مدار يومين بمشاركة 20 مدرسة من مدارس الذكور والاناث في المحافظة، قدمت فيها اعمال مسرحية متنوعة تناولت الوطن والواقع الاجتماعي.

يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أشاد بأداء المدارس المشاركة، ومستوى الاعمال المسرحية المشاركة وجودتها، وهنّأ عودة المدارس الفائزة، مشيرا إلى أهمية الأنشطة الطلابية في صقل شخصية الطالب وإكسابه مهارات حياتية هامة.

مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة في تربية قلقيلية أضاف بأن مسابقة أفضل عمل مسرحي أبرزت إبداعات الطلبة ومن خلفهم المعلمين إن كان على صعيد الفكرة أو التنفيذ، أو الإخراج المسرحي.

مشيرا إلى تمايز أداء الفرق المسرحية في المدارس المشارك في تقديم عروض مسرحية ناقشت موضوعات تربوية ووطنية هامة، ومن ضمنها حملة مقاطعة البضائع الاسرائيلية، مضيفا بأنه تم تشكيل لجنة تحكيم متخصصة مكونة من مشرفين تربويين من قسم النشاطات التربوية والاشراف التربوي ضمّت كل من : ضياء نصّار، معاذ نزال، أحمد خروب، نجوى مجّد، سبأ أبو خضر، حيث كانت نتائج المسابقة على النحو التالي :

فاز بالمركز الأول للمرحلة الثانوية إناث مدرسة بنات سنيريا الثانوية ، وبالمركز الثاني مدرسة بنات حبلة الثانوية وبالمركز الثالث مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية ، في حين فاز بالمركز الأول للمرحلة الأساسية إناث مدرسة بنات حبلة الأساسية، وبالمركز الثاني مدرسة بنات حطين الأساسية وبالمركز الثالث بنات يوسف عودة الاساسية.

وفاز بالمركز الأول للمرحلة الثانوية ذكور مدرسة ذكور عزون الثانوية، وبالمركز الثاني ذكور اماتين الثانوية، وبالمركز الثالث السلمان الثانوية المختلطة

في حين فاز بالمركز الأول للمدارس الاساسية للذكور مدرسة ذكور كفر قدوم الأساسية وبالمركز الثاني مدرسة عسلة الاساسية.

التعليقات