تنسيق مشترك بين العمل والوقف السني لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة

تنسيق مشترك بين العمل والوقف السني لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اجراءها تنسيق مشترك بينها وبين ديوان الوقف السني لتقديم الخدمات الارشادية والانشطة الدينية لذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق تنفيذ برامج متنوعة تم اعدادها من قبل الوقف لهذا الغرض .

وقال المتحدث بأسم الوزارة عمار منعم ان دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة تتخذ كافة السبل التي من شأنها تقديم الدعم والرعاية للمستفيدين في دورها الايوائية من خلال برامجها التي تقدما للمستفيدين وكذلك التنسيق مع الجهات ذات العلاقة والراغبة بتقديم خدماتها لذوي الاحتياجات الخاصة ، وقد حققت الدائرة بهذا الصدد تعاون وتنسيق مشترك مع ديوان الوقف السني ، والذي ابدى استعداده لتقديم خدماته واقامة نشاطات مختلفة للمستفيدين .

وبين ان الوزارة رحبت بتلك المبادة وتم على اثرها القاء محاضرات تثقيفية تدعو الى الالفة والمحبة بين مكونات الشعب العراقي وتم اصطحاب المستفيدين من المسنين الى المراقد الدينية واقامة وجبات طعام لهم وتوزيع هدايا للمستفيدين ( رجال ونساء ) .

يذكر ان ديوان الوقف السني تقدم بطلب لاجراء تنسيق مشترك بينه وبين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لتقديم الخدمات للمستفيدين في الدور الايوائية وقد حصلت موافقة السيد الوزير للعمل بموجبه.

التعليقات