وفد من دائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة ينظم زيارة للجنة إصلاح منطقة الشجاعية

وفد من دائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة ينظم زيارة للجنة إصلاح منطقة الشجاعية
رام الله - دنيا الوطن
نظم وفد من دائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة زيارة للجنة إصلاح منطقة الشجاعية ، حيث كان على رأس الوفد الزائر المستشار / أ. علاء الدين العكلوك " رئيس دائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة وممثل رجال الإصلاح في المشروع الوطني لتعزيز القيم " وعدد من أعضاء دائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة .

وقد كان على رأس المستقبلين للوفد أعضاء لجنة إصلاح منطقة الشجاعية وفي مقدمتهم الحاج / أبوحسن مهاوش " رئيس اللجنة " الذي رحب بدوره بالوفد وأثنى خلال كلمته الترحيبية على الدور البارز والمشهود لدائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة في الإصلاح بين الناس أفرادا وعائلات في المجتمع الفلسطيني .

من جانبه ألقى المستشار العكلوك كلمة خلال الزيارة تحدث فيها عن الجهود المضنية التي تقوم بها لجان الإصلاح التابعة لرابطة علماء فلسطين ومن بين تلك اللجان لجنة إصلاح منطقة الشجاعية التي يعرف عنها نشاطها الملحوظ في معالجة القضايا الخلافية بين أفراد المجتمع ، وأضاف العكلوك : إننا نضع نصب أعيننا كلجان إصلاح أهدافا سامية نسعى إلى تحقيقها ومن أهمها نشر قيم التسامح والمحبة والأخوة بين أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد .

وقد اختتم الوفد زيارته بتقديم شهادة شكر وتقدير للحاج / أبوحسن مهاوش تكريما للجنة إصلاح منطقة الشجاعية على جهودها الطيبة والمقدرة في الإصلاح بين الناس .

التعليقات