طالبة تناشد الرئيس مساعدتها بإصدار جواز سفر لإكمال دراستها الخارجية

طالبة تناشد الرئيس مساعدتها بإصدار جواز سفر لإكمال دراستها الخارجية
رام الله - دنيا الوطن
ناشدت المواطنة الفلسطينية ميرفت حسن عبد ربه واللاجئة من سوريا إلى قطاع غزة الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مساعدتها بإصدار قرار لها يمكنها من الحصول على جواز سفر فلسطيني.

وأعرب عبد ربه في مناشدتها التي وصلت دنيا الوطن أنها بحاجة ماسة للجواز الفلسطيني خاصة بعد إنتهاء تاريخ الوثيقة التي كانت تمتلكها والصادرة من سوريا .

وطالبت عبد ربه الرئيس الفلسطيني بمساعدتها أملا في إكمال دراسة الدكتوراة الخاصة بها خارج قطاع غزة .

ومن جانب أخر تمنت عبد ربه من الرئيس الفلسطيني بمساعدة شقيقها الفار من الحرب الدائرة في سوريا في حصوله على جواز السفر الفلسطيني حتى يتثنى له مغادرة القطاع برفقتها لتتمكن من إكمال مشروعها الدراسي .

الاخ سيادة رئيس دولة فلسطين /محمود عباس المحترم.

 رئيس منظمة التحرير الفلسطينية

القائد العام              حفظه الله .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

الموضوع :إصدار جواز سفر بلا رقم وطني

تحية طيبة وبعد, بالإشارة الى الموضوع اعلاه فإنني انا المواطنة الفلسطينية / ميرفت حسن ابراهيم عبدربه اللاجئة من سوريا إلى غزة وأحمل وثيقة سفر للاجئين الفلسطينيين 

أنا مقيمة حاليا في غزة بعد الاحداث الدامية في سوريا وقد قدمت مع أهلي في عام 2012 وقد انتهت صلاحية وثيقتي السفر بتاريخ وأنني أرغب في السفر من أجل دراسة الدكتوراه وعليه نرجو من سيادتكم بالتكرم بإصدار تعليماتكم الحكيمة بإصدار جواز سفر بلا رقم وطني .

نص الرسالة الأخرى :

الموضوع :إصدار جواز سفر بلا رقم وطني

تحية طيبة وبعد, بالإشارة الى الموضوع أعلاه فإنني أنا المواطن الفلسطيني /إبراهيم حسن إبراهيم عبدربه اللاجئ من سوريا إلى غزة وأحمل وثيقة سفر للاجئين الفلسطينيين تحمل رقم /P 000104683

أنا مقيم حاليا في غزة بعد الاحداث الدامية في سوريا و قدمت مع أهلي في عام 2012 وقد انتهت صلاحية وثيقتي السفر بتاريخ 1/5/2013 وإنني أرغب في السفر من أجل العمل وإعانة أسرتي بعدما ضاقت علينا الأرض بما رحبت وعليه نرجو من سيادتكم بالتكرم بإصدار تعليماتكم الحكيمة بإصدار جواز سفر بلا رقم وطني .

ودمتم سندا وزخرا للوطن .






التعليقات