الشرطة ومكتبة البلدية يقيمان يوماً ترفيهيا لأطفال روضة بذور الامل

الشرطة ومكتبة البلدية يقيمان يوماً ترفيهيا لأطفال روضة بذور الامل
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الشرطة اليوم في محافظة أريحا والاغوار يوماً ترفيهيا لأكثر من25 طفلا من طلاب الروضة ، وبالشراكة مع مكتبة بلدية أريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ” أن هذه الفعاليه جاءت ضمن فعاليات الشرطة، والدور المجتمعي  للتواصل مع كافة فئات المجتمع ، ولإدخال البهجة و السرور لقلوب الأطفال.

وهذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر  الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية" .

وأضاف البيان ” أن هذه الفعاليه  نظمها وأشرف عليها فرع إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة ، و تخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الترفيهية، وبحضور الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامه والاعلام ونائبه النقيب إبراهيم قواريق ومديرة المكتبة مي هلال وساميه مناصره مسؤولة النشاطات في المكتبه والمشرفات على الروضه  .

وقال المقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة” أن هذه الفعالية تأتي برعاية من الشرطة ، ونحن مستمرون بإقامة مثل هذه الفعاليات ، والتي توطد العلاقة مابين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة وتكسر الحاجز النفسي بينهم ، و واجبنا الأول تقديم الخدمة و بامتياز ونشر الأمن ، ولكن أيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا.

وعبرت مي هلال عن سعادتها للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعا كافة المؤسسات العامة خاصة مكتبة البلدية التي تقدم خدماتها لكافة  فئات المجتمع .

ويذكر أن الشرطة في المحافظة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني ،وهي تهدف لنشر الوعي و التنمية في كافة المجالات الشرطية و الأمنية.

التعليقات