جماهير محافظة سلفيت تستقبل الاسير المحرر محمود صبرة

جماهير محافظة سلفيت تستقبل الاسير المحرر محمود صبرة
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جماهير محافظة سلفيت وفعالياتها الشعبية والوطنية واهالي بلدة بروقين، في مدينة سلفيت، الاسير المحرر محمود انيس صبرة، ابن جهاز المخابرات العامة، الذي امضى 14 عاما في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وكان على راس المستقبلين مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، وعضو المجلس الثوري بلال عزريل، ومن حركة فتح اقليم سلفيت اسامة مصلح عضو لجنة العلاقات العامة والمؤسسات، ومدراء وممثلي الاجهزة الامنية وعدد من الاسرى المحررين والشخصيات الوطنية والاعتبارية في المحافظة  .

وهنأ المهندس عبد الحميد الديك الاسير المحرر صبرة وذويه وابناء محافظة سلفيت عامة بهذه المناسبة ، آملا الفرج القريب لكافة الاسرى في سجون ومعتقلات الاحتلال لتعم الفرحة في كافة ارجاء الوطن، مؤكدا ان قضية الاسرى ستبقى على سلم اولويات القيادة الفلسطينية وعلى راسها السيد الرئيس محمود عباس، وان معركة الحرية مستمرة داخل السجون وخارجها  .

وتوجه الاسير المحرر محمود صبرة في موكب مهيب من مدينة سلفيت الى بلدته بروقين ، حيث كان في استقباله رئيس بلدية بروقين نافز بركات واعضاء المجلس والاسرى المحررون وحشد من فعاليات واهالي البلدة،  حيث تم القاء عدد من الكلمات التي تم التاكيد فيها على  الوقوف الى جانب اسرانا البواسل، حتى نيل الحرية والاستقلال.

في حين قال المحرر صبرة ان فرحته منقوصة لبقاء اخوة له في زنازين الغدر والجلادين، حاملا همهم ورسالتهم الى كل فلسطيني، مؤكدا ان النضال الفلسطيني باق ولن يندثر.

التعليقات