"الأفق" تختتم فعاليات دورة القيادة والريادة في طوباس

"الأفق" تختتم فعاليات دورة القيادة والريادة في طوباس
رام الله - دنيا الوطن
 بحضور مدير جامعة القدس المفتوحة- فرع طوباس د.نضال ربايعة ،وممثل مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة أ.أمجد بني عودة، اختتمت مؤسسة الافق للتنمية الشبابية ظهر هذا اليوم السبت الموافق 28-2-2014، فعاليات دورة القيادة والريادة التي امتدت على مدار الشهر الحالي بمعدل ثلاث لقاءات تدريبية.

الدورة التي شارك بها العشرات من طلبة الجامعة وخريجيها تناولت العديد من القضايا المرتبطة بموضوع القيادة بالنقاش والتحليل،ولعل أبرزها،سبل تنمية الروح القيادية، والسمات المنافية للأخلاق القيادية،وحقوق وواجبات القائد.

ممثل مؤسسة الأفق في اللقاء أ.ابراهيم سليمان وجه باسم المؤسسة كلمة شكر لجامعة القدس المفتوحة –فرع طوباس - ادارة وطلبة وموظفين.

وأبدى خلال كلمته اعجابه وافتخاره بالقدرات القيادية المتميزه التي بدت واضحة لدى الطلبة المشاركين في الدورة اناثا وذكورا،متمنيا لهم مزيدا من التقدم والتميز في حياتهم العلمية والعملية.

بدوره تقدم د.ربايعة مدير الفرع بالشكر والعرفان لمؤسسة الأفق للتنمية الشبابية لما تبذله من جهود دائمة اتجاه شباب فلسطين عموما وطلبة جامعة القدس المفتوحة فرع طوباس على وجه الخصوص،مبديا رغبته بالمزيد من الدورات وورش العمل في المستقبل القريب.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين في الدورة.

التعليقات