كتلة نضال العمال تنهي مؤتمرها وتؤكد على الوحدة الوطنية الفلسطينية

كتلة نضال العمال تنهي مؤتمرها وتؤكد على الوحدة الوطنية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت كتلة نضال العمال، الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بفرع سوريا مؤتمرها ( دورة الشهيد القائد خالد شعبان – سلطان ) وذلك في سياق التحضير للمؤتمر العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني المزمع عقده خلال هذا العام.

وعقد المؤتمر تحت شعار ( من اجل التطور والبناء ) وحضر المؤتمر ما يقارب المائة وستون رفيقا نقابيا وحضره الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي للجبهة.

وحيث ابتدأ المؤتمر أعماله بالوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح الشهداء ، وقدم الرفيق معتوق مداخلة تحدث فيها عن أهمية المؤتمرات في حياة الأحزاب لما لها من كبير الأثر في التطوير وتصحيح المسار وتحدث عن آخر المستجدات السياسية وعن ممارسات الاحتلال الصهيونية اليومية بحق أبناء شعبنا من حيث سياسة الاعتقال والمضي قي بناء المستوطنات ولاسيما في مدينة القدس.

وتحدث عن تطورات الأوضاع السياسية في المنطقة وعرج على قضية ومعاناة شعبنا الفلسطيني في مخيمات سوريا وضرورة العمل لرفع المعاناة .

وتم مناقشة اللوائح والأنظمة من قبل أعضاء المؤتمر وواقع ومعاناة الشريحة العمالية الفلسطينية ولاسيما في المرحلة الراهنة إبان الأزمة التي تعصف بسوريا الشقيقة وذلك بفاعلية تنم عن تحمل المسؤولية والروح الجدية في البناء والتطوير .

وأنهى المؤتمر أعماله بانتخاب الهيئة القيادة لكتلة نضال العمال وسط أجواء ديمقراطية ، وقد قيم أعضاء المؤتمر والذي وصفوه الايجابي والشفاف و تحمل المسؤولية.

التعليقات