تلقت ضرباً مبرحاً على يد صديقاتها بسبب شطيرة هامبرغر

تلقت ضرباً مبرحاً على يد صديقاتها بسبب شطيرة هامبرغر
رام الله - دنيا الوطن
تعرضت امرأة أمريكية لضرب مبرح ووحشي أفقدها وعيها بسبب خلاف شب بينها وبين ما تزعم أنهن صديقاتها حول شطيرة من الهامبرغر.

وتقدمت الفتاة "ماريا بوينتر" القاطنة بمدينة أتلانتا الأمريكية والبالغة من العمر 23 عاماً لرفع دعوى قضائية ضد صديقاتها بسبب الأذى الجسدي الذي لحق بها، بسبب اتهامها بإخفاء قطعة من الهامبرغر، بحسب صحيفة "نيويورك دايلي نيوز".

وفي مقطع فيديو مدته دقيقتين ونصف الدقيقة التقط بكاميرا الهاتف الذكي، أظهر سحل ماريا وجذبها من شعرها على الأرض على يد 3 سيدات ولكمها وضربها ضرباً وحشياً، حتى فقدت وعيها، وعندما استعادته وجدت نفسها بعينين متورمتين وكسور في الأسنان وارتجاج في الدماغ وكانت بالكاد قادرة على المشي.

رفعت ماريا صورها بعد الاعتداء الوحشي التي تعرضت إليه من قبل صديقاتها على حسابها بموقع فيس بوك، والغريب في الأمر أن اثنتين من المعتديات على ماريا هما أعز صديقتين وأقربهن إلى قلبها، أما الثالثة فهي قريبة إحداهن، بحسب أقوال ماريا للشرطة المحلية، التي قالت أيضاً إن صديق إحداهن هو من تولى مسؤولية تصوير الاعتداء.

وأوضحت ماريا أنها احتبست لديهم لمدة 3 ساعات، حتى أفرجوا عنها وتركوها تهاتف إحدى قريباتها للمجيء لاصطحابها، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من محادثة الشرطة خوفاً على حياتها منهن، مطالبة العدالة بمساعدتها لاستعادة حقها، لأنها لا تستحق ما اقترفته هؤلاء السيدات بحقها، فيما صرحت الشرطة بأن التحقيقات جارية وعملية القبض على هؤلاء المجرمات وشيكة.

التعليقات