المهندس فوزى السيد : 5 تريليون جنيه عائد متوقع لمشروع تنمية " القطامية

المهندس فوزى السيد : 5 تريليون جنيه عائد متوقع لمشروع تنمية " القطامية
رام الله - دنيا الوطن
طرح المهندس فوزى السيد الخبير الإقتصادى ورائد التنمية العقارية فكرة إنشاء مشروع " فيستا مصر 2020 " وهو مشروع عملاق لتنمية منطقة " القطامية – العين السخنه " وهو عباره عن مشروع لتطوير المنطقه الصحراويه بطول 1000 كيلو متر فى المنطقه الواقعه بين القطاميه والبحر الأحمر , وتعتمد فكره المشروع على اعاده رسم هذه المنطقه جغرافيا بما يسمح بإنشاء (مجرى مائى) يربط بين البحر الأحمر والقطاميه وذلك لإنعاش المنطقه بالكامل وجذب رجال الأعمال ورؤوس الأموال لتعمير هذه المنطقه وتوفير الآلاف من فرص العمل , ويعتمد المشروع علي الاستفادة من الموقع المتميز لهذه المنطقة القريبه من البحر الأحمر والقاهره الجديده وطريق القاهره العين السخنه.

وأكد المهندس فوزى السيد رئيس مجلس إدارة مجموعات شركات التوفيقية للإستثمار العقارى وصاحب فكرة مشروع تنمية القطامية العين السخنه أن مشروعه يهدف لجذب إستثمارات عملاقة تنتشل مصر من عثرتها الإقتصادية مشيرا ً إلى أن المشروع الجديد يهدف لإستغلال هذه المنطقة الواعدة والجاذبة للمستثمرين من جميع أرجاء العالم.

وأضاف فوزى السيد أنه يسعى من خلال هذا المشروع العملاق لتحويل هذه المنطقة لـ "دبى" جديدة مما سيسهم فى توفير فرص عمل متعددة للشباب وإنعاش السوق العقارى والسياحى مما سينعكس أثره إيجابيا ً على الإقتصاد الوطنى لمصرنا الحبيبة.

وأشار المهندس فوزى السيد إلى أن هذا المشروع تستطيع مصر من خلاله أن تعبر من ازمتها الإقتصاديه وتظهرها بالمكانه التى تستحقها فى مشروع حضاري يحقق ازدهارا ً حقيقياً لمصرنا العظيمه.

وذلك نظرا لإحتياج مصر الان لتنويع العمل على زياده فرص الاستثمار وخلق فرص عمل للشباب وجعل مصر مركزا ً تجاريا ً واستثمارا ً عالميا , والمساعده في اقامه عدد كبير من المشاريع التنمويه الكبرى المرتبطه بـ 103 مهن وصناعات فى مصر , كما ان المشروع سيجعل من مصر مقصدا ً سياحيا على غرار دبى.

التعليقات