اقليم القدس ينظم مهرجان - لبيك يا رسول الله- في صور باهر

رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم القدس اليوم، في بلدة صور باهر جنوب القدس مهرجانا لنصرة رسول الله، حمل عنوان "لبيك يا رسول الله".

واستهل المهرجان بعرافة الحفل الذي تولاها عبد الكريم عميرة، الذي أكد أن المهرجان يأتي نصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وردا على الرسومات الساخرة والمسيئة بحقه وحق اسلامنا، كما تلى الشيخ احمد ابو حامد آيات عطرة من القرآن الكريم.
 
واشاد عضو لجنة الاقليم عيسى سلمان بدور منطقة صور باهر التي تحمل اسم امير القدس "قلعة فيصل الحسيني- الجنوب"، وبأنها قدمت الشهداء والاسرى والجرحى فداءا للوطن وانها ستبقى دائما حصنا منيعا في وجه الاحتلال دفاعا عن القدس ومقدساتها.

كما واضاف امين السر بالانابة شادي مطور بأن الرسومات الاخيرة التي نشرت بحق رسولنا ما هي الا هجمة على ديننا الحنيف، وان الاساءة للرسول والمسيح عليهم السلام هي اساءة للامتين العربية والاسلامية، وأن اعمال القتل والترهيب التي تنفذ تحت مسميات عديدة ما هي الا للفت أنظار العالم عما يجري في المسجد الاقصى الشريف من محاولات لأسرلته، وتقسيمه زمانيا ومكانيا.

ووجه مطور تحية الى اهالي بلدة صور باهر الصامدة في وجه الاحتلال، واشاد بدور اللجان التنظيمية وكوادر فتح في المنطقة.

وعلى الصعيد ذاته شكر الشيخ خليل عميرة المتحدث باسم وجهاء واهالي بلدة صور باهر، حركة فتح على جهودها التنظيمية لخدمة القدس واهلها ولدفاعهم عن المسجد الاقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، كما دعا في كلمته القيادة الفلسطينية الى الوحدة الوطنية ورص الصفوف وتوجيه البوصلة نحو القدس.

واضاف رئيس حركة الشبيبة الفتحاوية في القدس احمد الغول بأن الهمجة المسيئة للاسلام هي هجمة مبرمجة من الغرب ومِن من يدعون الاسلام بهدف تشويه صورة نبينا الحبيب واسلامنا الشريف.

ونوه الى ان الشبيبة ستعمل على ترتيب بيتها الداخل في بلدة صور باهر، وقدم شكره للجنة المنظمة للمهرجان وعلى رأسهم عماد عميرة.

ومن الجدير ذكره انه تم عرض بعض الفعاليات لفرقة البراف.

التعليقات