ختام المخيم الشتوي "شباب يقودون التغيير"

رام الله - دنيا الوطن
اختتم نائب قائد منطقة جنين وطوباس المقدم محمد سلامة المخيم الشتوي "شباب يقودون التغيير" والذي أقيم في معسكر قوات الأمن الوطني "حرش السعادة" بحضور ممثل محافظ محافظة جنين احمد القسام، وقادة وممثلي الأجهزة الأمنية.

وأقيم المخيم الشتوي شباب يقودون التغير بالتنسيق ما بين قيادة منطقة جنين وطوباس، ومركز إبداع المعلم بمشاركة مدراس وكالة الغوث ومركز المناهل وجمعية جنين الخيرية للمعاقين ومدرسة الأمل للمعاقين.

حيث أن المخيم شمل المبيت 3 أيام مابين الفترة 26/2/2015م الى 28/2/2015 ل "170" طفلاً جزء منهم من ذوي الإعاقة في محافظة جنين.

و تلقى المشاركون في المخيم العديد من الأنشطة الترفيهية، والتربوية والرياضية، الثقافية والتوعوية، بالإضافة الى التدريبات الرياضية، والمسير العسكري، وإلقاء الشعر، وتم عرض العديد من المسابقات والتي تمثل لغة الجسد.

وابتدأ حفل الاختتام بالسلام الوطني الفلسطيني وآيات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتخلل الحفل العديد من الكلمات منها كلمة ممثل محافظ محافظة جنين وكلمة مركز إبداع المعلم وكلمة وكالة الغوث

شكر فيها المتحدثين استضافة قوات الأمن الوطني المعسكرات الشتوية التي تُعنى بالمعاقين ولها دور في صقل شخصية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع.

كما قدم أصدقاء الأمن الوطني من مدرسة كفر عبوش الثانوية المختلطة فقرات من الفلكلور الفلسطيني والدبكة الشعبية والأغاني الوطنية .

بدوره مركز إبداع المعلم شكر قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال ابو دخان، وقيادة منطقة جنين على استضافة المخيم الشتوي الشبابي، فدم خلالها درع تقدير لقائد المنطقة وللسيد محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ودرع تقدير لقوات الأمن الوطني.

وفي السياق ذاته قدمت مدرسة كفر عبوش بوكيه من الورد لقيادة منطقة جنين وطوباس ولقائد معسكر قوات الأمن الوطني " حرش السعادة " الرائد رشاد جبارة.

التعليقات