قيادة الجهاد تتفقد مرابطي السرايا على الثغور برفح

قيادة الجهاد تتفقد مرابطي السرايا على الثغور برفح
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي أمس بجولة تفقدية للمرابطي سرايا  القدس على الثغور الشرقية لمحافظة رفح، للاطمئنان عليهم ومؤازرتهم في ظل  الطقس البارد.

وترأس الوفد عضو المكتب السياسي للحركة الشيخ نافذ  عزام برفقة الأستاذ أبو طارق المدلل وأبو باسل زنون، بالإضافة إلى الأستاذ  أبو جهاد القططي والشيخ شادي جبر وأبو محمد المدلل إلى جانب عدداً من  القادة الميدانيين لسرايا القدس.

وأكد القيادي نافذ عزام في كلمة ألقاها أمام المرابطين على اليقظة التامة  وعدم الركون إلى حالة الهدوء، مشيراً إلى أن العدو غير مأمون الجانب ولا  يمكن أن يتخلى عن صفة الغدر .

وتحدث عضو المكتب السياسي لحركة  الجهاد عن فضل الرباط وأجر المرابطين في سبيل الله حاثاً الجميع على إغتنام هذه الفرص المباركة للتقرب إلى الله وكسب الأجر .

وقال الشيخ عزام  ان المجاهدين هم فخر الامة ومجدها القادم، فبهم نصنع نصرنا وعزتنا وكرامتنا وحريتنا، ونستعيد أرضنا وقدسنا ومقدساتنا.

وثمن أعضاء الوفد الزائر في عدد من الكلمات دور المرابطين على ثغور الوطن، والتأكيد على أهمية هذا  الدور لما يمثله من ضرورة جهادية ووطنية هامة تهدف إلى تفويت الفرصة للعدو الصهيوني للعبث بأمن شعبنا ووطنا.

وطالبوا المجاهدين بضرورة البقاء في أقصى درجات الجهوزية والاستعداد لأي طارئ، واليقظة التامة وإبقاء العدو تحت الأنظار.

بدورهم، عبر المرابطون عن شكرهم وإمتنائهم لهذه الزيارة الطيبة التي جاءت  في سياق الدعم والمساندة وتقوية أواصر التواصل بين المجاهدين وقيادتهم،  مجددين العهد على الاستمرار في طريق المقاومة حتى النصر والتمكين.





التعليقات