عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: نحن بحاجة ماسة لحفارات لنتمكن من انتشال الجثامين من تحت الأنقاض

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

بلدية سلفيت تعقد لقاءا جماهيريا للإعلان والتعريف بدليل خدمة الجمهور للبلدية

بلدية سلفيت تعقد لقاءا جماهيريا  للإعلان والتعريف بدليل خدمة الجمهور للبلدية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت بلدية سلفيت لقاء جماهيري للإعلان والتعريف بدليل خدمة الجمهور لبلدية سلفيت والذي انجز بالتعاون مع مؤسسة مجتمعات عالمية وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية "USAID" , في قاعة المركز الجماهيري ، بحضور رئيس بلدية
سلفيت د. شاهر و أعضاء المجس البلدي و موظفي البلدية و حشد من المواطنين و مؤسسات المجتمع المحلي في مدينة سلفيت وبحضور الأخوة هاشم براهمة ومحمد ابوالرب من فريق البناء المؤسسي في مؤسسة مجتمعات عالمية.

حيث قدم مدير العلاقات العامة إيجاز عن موضوع اللقاء وأهميته وانه يأتي ضمن سياسة الإفصاح والتواصل مع المجتمع المحلي والتعريف بأنشطة البلدية ومشاريعها ثم رحب د. شاهر شتية رئيس البلدية بالحضور مؤكد على حرص البلدية في توصيل الخدمات إلى المواطنين بطريقة سلسة و سهلة و بأقل الوقت و الجهد و لهذا كان هذا الدليل و الذي كان بمثابة دليل يستأنس به المواطن للتعرف على الإجراءات التي يحتاجها للحصول على الخدمة وشكر مؤسسة مجتمعات عالمية على تعاونها وشراكتها مع البلدية في تطوير البناء المؤسسي في البلدية.

من جانب آخر قدم م. صالح عفانة مدير التخطيط الاستراتيجي في بلدية سلفيت عرض عن انجازات بلدية سلفيت في مجال التخطيط والتطوير المؤسسي لبلدية سلفيت من منتصف 2014,2013 والتي تم انجازها بالتعاون مع مؤسسة مجتمعات عالمية وخطة العمل للعام 2015 موضحا خطوات التنفيذ والية العمل التي اتبعتها لجنة التطوير المؤسسي في عمل هذا الكتاب .

وبدوره أكد هاشم براهمة ممثل مؤسسة مجتمعات عالمية على الشراكة والتعاون مع بلدية سلفيت في مجال البناء المؤسسي ومن ضمنها دليل خدمة الجمهور الذي سيسهل على المواطنين وان هناك تعاون في مجال البناء المؤسسة خلال السنة الحالية لاستكمال وتطوير البناء المؤسسي في بلدية سلفيت وشكر البلدية رئيسا وأعضاء وموظفين على تعاونهم.

و تحدث م. علاء شتية عن البوابة الالكترونية للبلدية التي سوف تكون بوابة المواطن للحصول على الخدمات والتي سيتم إطلاقها خلال الأسبوعين القادمين وبالتالي التسهيل على متلقي الخدمة من البلدية، وتضمن اللقاء توزيع الدليل على الحضور.




التعليقات