الأولى في العالم: سيتروين "بيرلينغو" المتعددة المساحات، و"بيرلينغو" بإحساس الجبال

الأولى في العالم: سيتروين "بيرلينغو" المتعددة المساحات، و"بيرلينغو" بإحساس الجبال
يقوم نجاح سيتروين خلال الـ 95 عاما الماضية على الابداع والجرأة اللامتناهية! حيث يظهر ذلك خلال ربيع العام 2015 في بيع 50 مليون مركبة منذ انشاء العلامة التجارية، لتبقى بصمة معروفة تمثل المركبات ذات التصميم القوي والمريح والمبتكر والعملي، والذي يقدم مجموعة من الخدمات المبتكرة.

لطالما سخرت سيتروين الموهبة الابداعية والتكنولوجيا لتعزيز رفاهية مستخدميها؛ واليوم تقوم بإعادة تأكيد هويتها كعلامة تجارية مبدعة ومختلفة عن مثيلاتها، تروج للتنقل المريح، والعلاقة الصريحة مع السيارات من خلال منتجاتها، خدماتها، وشبكة علاقاتها، حيث تعكس النماذج والمفاهيم التي تعرضها سيتروين هذا الزخم، مقدمة تصاميم صافية ومريحة وتكنولوجيا ذكية.

الأولى في العالم: سيتروين "بيرلينغو" الجديدة المتعددة المساحات

تعتبر "بيرلينغو" الجديدة المتعددة المساحات مركبة ذات هوية قوية، مبتكرة، ومرحة؛ حيث انها تجدد نهجها بواجهة امامية جديدة وأكثر تعبيرا وعملية، بالاضافة الى استخدامها للتكنولوجيا الحديثة التي تضم واجهة محرك (7 انشات) تعمل باللمس، وفرامل نشطة، وأحدث جيل من المحركات الفعالة.

كما أنها رائدة في قطاع مركبات الرفاهية تتجدد باستمرار، وتحافظ على مميزاتها المتعلقة بتصميماتها، مساحتها، راحتها، ومعداتها كنظام "موديوتوب".

مفهوم "بيرلينغو" بإحساس الجبال

تعتبر "بيرلينغو" بإحساس الجبال ذات مفهوم مبهج وحيوي يمثل مجموعة كاملة من التعزيزات والاضافات لتتيح الاستمتاع بالطبيعة واكتشاف التلال والأودية وأعلى القمم، باعتبارها الشريك المثالي للباحثين عن الانشطة الرياضية المفتوحة والحرية.

المركبة الجديدة: سيتروين الجديدة نطاق C4

هذا النموذج الجديد يعزز مكانته كمركبة هاتشباك ذات قيمة موثوقة، سهلة التعامل والقيادة؛ وهي مركبة ذات تصميم أنيق، وصفات راحة عالمية. كما انها تكتسب عددا من الامتيازات المصصمة لاظهار صفاتها التي تسهل الحياة اليومية: من الأضواء الأمامية والخلفية، وواجهة محرك (7 انشات) تعمل باللمس، التحكم والسياقة دون مفتاح.

كما انها تتبنى محركات "بيور تيك" و"بلو HDi" الفعالة، بالاضافة الى علبة السرعة الاوتوماتيكية الجديدة " EAT6".

المركبة الجديدة: نطاق C3 من طراز "بيكاسو بالسقف الأسود"

المركبة من نطاق C3 من طراز "بيكاسو بالسقف الأسود" تحافظ على مزاياها المتعلقة بالتصميم والراحة، مستغلة محركات "بلو HDi 100" و"بيورتك 110" كما انها تظهر الميزات الديناميكية للسقف الأسود المدرج الألوان حيث تجمع سقفا اسودا مع خياركم من ثلاثة ألوان مختلفة.

 

المركبات المتجددة

سيتروين C4 كاكتوس: مركبة تجسد مقاربة جديدة للسيارات، تعبر عن مكانة سيتروين. تعتبر نوعا جديدا من مركبات "كروس اوفر"، ذات تصميم مميز ونهج دولي للراحة والتكنولوجيا يوفر أسلوب حياة رغد. يذكر انه تم طلب ما يقارب الـ 47000 مركبة منذ اطلاقها.

كاكتوس C4 اير فلو 2L

هذه المركبة تشكل تحالفا بين التصميم و الديناميكية مع البنية خفيفة الوزن والابداع في المحركات، لتوفر استهلاكا اقتصاديا للوقود بأقل من 2l/100km .

سيتروين C1 الجديدة:

أطلقت سيتروين C1 الجديدة منذ بضعة أشهر وباعت حتى الآن ما يقارب 41000 مركبة، حيث تعتبر سيارة مدنية مرحة وعملية ومريحة، حيث توفر هذه النماذج تجربة سياقة أكثر راحة.

حيث أدى النجاح بعد اطلاقها العام الماضي، سلسلة محدودة يتم اصدارها في سويسرا " C1 Swiss & Me"، التي توفر القدرة على التخصيص لعيش الحياة المدنية بأكملها.

سيتروينC4 Picasso  و Grand C4 Picasso: تعتبر الأولى في فئة MPV في اوروبا بعد اطلاقها ببضعة اشهر وبيع 187000 مركبة، حيث تقدم تصميما تصميما صاف ومعبر لتوفير الراحة لركابها.

التكنولوجيا الذكية

هذه المركبات تظهر توظيف التكنولوجيا الذكية لـ:

-          الراحة: التي تقدمها واجهة المحرك التي تعمل باللمس والمتوفرة لدى C1 و C4 Picasso، و C4 Range and New Berlingo.

-          التكاليف التشغيلية الرخيصة للجيل الأخير من محركات "بلو HDi" و"بيورتك".، التي تعتبر على قدم المساواة مع أفضل كفاءة في استهلاك الوقود والانبعاثات، عند ما لا يقل عن 20 من أفضل النماذج لانبعاثات ثاني اكسيد الكربون.


وتتوفر هذه المركبات في بعض الدول، بخدمات جديدة و مبتكرة تشمل SimplyDrive/FlexiDrive، وخدمة سباق سيتروين، أو سيتروين CONNECT. وتشمل الخدمات التزام بالشفافية بين سيتروين وزبائنها:CITROËN & YOU.

النجاح الرياضي

تعتبر التكنولوجيا الذكية والمغامرة البشرية  جزءا من قيم سيتروين، تظهر في تطوير سيتروين لـ C-ELYSEE WTCC: باعتبارها نجاحا رياضيا لبناء سمعة العلامة التجارية في الاسواق الدولية. كما  تحافظ سيتروين على التزامها الرياضي بعد حصولها على لقبين دوليين – البائع والمشتري – في سنتها الاولى، وستصل الاسواق الأرجنتينية في الثامن من آذار المقبل.

سيفتح معرض جنيف للسيارات ابوابه للعامة من يوم الخميس الموافق 5 اذار 2015، وسيكون معرض سيتروين في القاعة 6. سيتم تخصيص يومي الثلاثاء والاربعاء الموافق 3 -4 اذار 2015 للصحافة في تمام الساعة 1:45 مساء، وسيتواجد من الشركة المسؤولين التاليين:

-          ليندا جاكسون  المدير التنفيذي لسيتروين.

-          جولين مونتارنال، مدير التسويق، التواصل والرياضة لسيتروين.

-          خافيير بيجو، مدير تخطيط المنتج لسيتروين.

-          الكسندرا مالفال، 

-          بيير ايف كوانو، مدير انتاج C4 Cactus

-          بنجامين ميجر، مدير انتاج BERLINGO

-          جان- ميشيل مارميز، مدير انتاج C4 Range

التعليقات