النجاح توقع مذكرة تفاهم مع جامعة سوني الكورية

النجاح توقع مذكرة تفاهم مع جامعة سوني الكورية
رام الله - دنيا الوطن
جرى يوم الخميس 26/2/2015 في جامعة النجاح الوطنية توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة وجامعة سوني الكورية والتي تهدف الى تشجيع التعاون العلمي والتبادل الطلابي بين الجامعتين. وقد رحب أ.د. ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة بالحضور وشكرهم على زيارتهم للجامعة، كما وأعرب عن سعادته بالتعاون المشترك الذي يهدف إلى التعريف بجامعة النجاح الوطنية وتعزيز التعاون العلمي بين الجامعتين، بالإضافة إلى تعزيز التبادل الأكاديمي بين الطلبة، وأشاد بالتعاون الكوري الفلسطيني ووسعي الجامعة لتبني جسور التفاهم والعمل المشترك مع البلدان المختلفة.

من جانبه أعرب الدكتور جونغ لي، المدير التنفيذي في جامعة سوني كوريا، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية وأبدى إعجابه بجامعة النجاح الوطنية ومكانتها العلمية المتميزة وأضاف بأن هذا التعاون سيعزز فتح آفاق التعاون بين جامعة النجاح وجامعة سوني الكورية وأضاف بأن الجامعة مسرورة بهذا التعاون، وستعمل على تعزيز تعاونها العلمي مع جامعة النجاح، وتشجيع التبادل الأكاديمي للطلبة والمدرسين والمشاريع المشتركة.

وقد وقع الاتفاقية كل من الأستاذ الدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح، والدكتور جونغ لي المدير التنفيذي لجامعة سوني كوريا، بحضور كل من  الدكتور مون سو بارك، من قسم التكنولوجيا والمجتمع ومدير وحدة البحث في جامعة سوني الكورية، السيد ون دون كون، مكتب كويكا فلسطين، والدكتور محمد العملة، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والدكتورة رشا الخياط، منسقة شؤون البعثات، والدكتور محمد النجار، مدير وحدة المشاريع ، والدكتور عبد الله حسونه رئيس قسم إدارة الأعمال وطاقم العلاقات الدولية.


التعليقات