مقتل شخصين وجرح آخرين في حادث سير بتمسمان

رام الله - دنيا الوطن - القندوسي محمد
توفي شخصان وأصيب أثر من خمسة عشرة آخرين بجروح وكسور بعضهم بحالة خطرة في حادثة سير مروعة وقعت صباح أمس الخميس بقرية حزيام ببلدة بودينار التابعة للجماعة القروية تمسمان (إقليم الدريوش) .

وذكرت مصادر صحفية  نقلاً عن السلطات المحلية، فإن الحادثة وقعت بسبب انزلاق سيارة من نوع " مارسديس 207 " كانت تقل حوالي عشرون شخصا كانوا ينوون التوجه إلى السوق الأسبوعي ( تمسمان )، وفي توضيح آخر ذكر أحد المصابين في الحادث أن السائق في لحظة من اللحظات فقد سيطرته على السيارة بإحدى المنعرجات عند دوار معروف باسم ( حزيم ) ما أدى إلى سقوطها من أعلى  جسر لتستقر بأسفل المنحدر .

هذا ويذكر أن الضحيتان لفظا أنفاسهما الأخيرة في عين المكان، حيث تم نقل جثامينهما إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، فيما تم نقل الجرحى الآخرين على عجل نحو المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة.

و فور علمها بالنازلة هرعت لعين المكان عناصر الدرك الملكي تابعة لسرية بودينار والسلطة المحلية، حيث تمت معاينة الحادثة و الشروع في فتح تحقيق للكشف عن أسباب و ملابسات الحادثة.

كما يشار أن من بين ضحايا الحادث، رجل ستيني يدعى عمر صاحبي، وصفت حالته بالحرجة، وهو يعاني من كسر مزدوج مفتوح على مستوى الساقين ، الأمر الذي استدعى نقله عبر مروحية الإسعاف الجوي التابعة لوزارة الصحة نحو المركز الإستشفائي بوجدة لتلقى العلاجات الضرورية. 

التعليقات