نقابة التمريض الفلسطينية تلتقى بالشؤون الأكاديمية للكلية الجامعية لمناقشة موضوع التجسير من دبلوم الى بكالوريوس تمريض

نقابة التمريض الفلسطينية تلتقى بالشؤون الأكاديمية للكلية الجامعية لمناقشة موضوع التجسير من دبلوم الى بكالوريوس تمريض
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من نقابة التمريض ممثﻻ بنقيب الممرضين عيد صباح وأ. خالد النبريص بزيارة إلى الكليه الجامعيه للعلوم التطبيقيه لتهنئتهم بإعتماد برنامج بكالوريس التمريض ولمناقشة آخر مستجدات برنامج التجسير حيث كان فإستقبالهم الدكتور / علي حسن الخطيب  نائب رئيس الشئون الأكاديميه في الكليه الذي رحب بنا .

وأشاد بدور نقابه التمريض الفلسطينية  في خدمة أبناء المهنه بشكل عام والخريجبن بشكل خاص  وقال أن برنامج بكالوريس التمريض الذي تم إعتماده للعام الدراسي 2016/2015 ما هو إلا نتاج عمل دؤوب بدأ منذ عام2007.

وفي حديثه عن برنامج التجسير لخريجي الدبلوم أكد بأن الكليه تولي إهتمام كبيراُ لهذا الموضوع لما له من أهميه في تطوير الكادر التمريضي وتحسين الخدمه المقدمه لأبناء شعبنا .وأما بما يتعلق بشروط القبول في هذا البرنامج أفاد د.علي الخطيب بأن الشروط العامه لجميع برامج التجسير هي:

1- شهادة الدبلوم بمعدل 70% فما فوق

 2- حصول المتقدم على شهادة الشامل بتقدير جيد فما فوق وأضاف أنهم بصدد عقد لقاء للجنه المعنيه لإعتماد هذه الشروط وشروط أخرى تضمن سهولة الإختيار والشفافيه في ظل الأعداد الكبيرة من خريجي الدبلوم .وبخصوص رسوم الساعه الدراسيه لبرامج البكالوريس المعمول بها فالكليه ( 25 دينار ).متمنيين  لكم النجاح والتفوق .

التعليقات