الصراف عطية يكشف لدنيا الوطن تفاصيل سرقة مبلغ 100 ألف دولار منه في وضح النهار بغزة

الصراف عطية يكشف لدنيا الوطن تفاصيل سرقة مبلغ 100 ألف دولار منه في وضح النهار بغزة
غزة - خاص دنيا الوطن
كشف الصراف محمود مجدي محمد عطية تفاصيل عملية السطو المسلح التي تعرض لها من قبل مجهولين ملثمين قبل عشرة أيام في وضح النهار وسط مدينة غزة وتم فيها سرقة مبلغ يقدر بمائة ألف دولار أمريكي.

وقال الصراف عطية لـ"دنيا الوطن" أنه وبرفقة والده كانا معتادين على العودة من سوق العملة إلى منزلهما الكائن في حي النصر ملعب فلسطين وأن خط السير كان مرصودا من قبل المسلحين موضحا أن سيارة من نوع i30 سوداء اللون كانت متوقفة قرب محطة البربري إضافة إلى جيب آخر بشارع مقابل تواجد لتغطية السيارة".

وأوضح عطية أنه وبمجرد وصولهم إلى تقاطع شارع الجلاء مع امتداد ملعب فلسطين أغلقت السيارة التي استقلها ثلاثة مسلحين ملثمين الطريق وكانوا يحملون "عصي كهربائية" وأسلحة رشاشة وبدون لوحات مردفا :" ترجل اثنين من المسلحين وثبتوني وحاول والدي المقاومة ولكن باغته احدهم بضربه في رأسه أصيب على أثرها ليقوم المسلحون بسرقة حقيبة النقود من داخل سيارتنا".

وأضاف عطية :" قام المسلحون بالانسحاب  للخلف وفروا مسرعين " مضيفا :" ترجلت من السيارة وحاولت مطاردتهم حيث كانوا يسيرون بسرعة جنونية وحاولوا اكثر من مرة دهس مواطنين من المارة في الشوارع الى ان وصلوا عند مفترق الفاخورة بمنطقة النفق واختفوا".

وأشار عطية إلى أن المباحث العامة كانت تتابع القضية بكل حيثياتها في البداية ولكن الامور والمعلومات تراجعت الان وعندما نسأل يتم التأكيد بانهم يتابعون القضية باهتمام معبرا عن خوفه من موت القضية وأن تسجل ضد مجهول".

وأكد عطية أن المسلحين سرقوا مائة ألف دولار إضافة إلى دفاتر الصرف نافيا اتهامه لأي شخص أو جهة بالوقوف خلف عملية السرقة موجها نداءا للجميع من قيادات سياسية ومجلس تشريعي في غزة قائلا:" نحن صابرون على كل شي في سبيل أن نعيش بأمان في غزة وندعوكم للتحرك وعدم التستر على أي مجرم".

التعليقات