جمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة ينظم زيارة لقيادة الشرطة الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
نظم وفد مشترك من جمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة التابعتين لرابطة علماء فلسطين زيارة لقيادة الشرطة الفلسطينية ، حيث كان على رأس الوفد الزائر المستشار / أ. علاء الدين العكلوك " رئيس جمعية إصلاح ذات البين الخيرية وممثل رجال الإصلاح في المشروع الوطني لتعزيز القيم " وعدد من أعضاء مجلس إدارتي جمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة . 

وقد كان على رأس المستقبلين للوفد اللواء / تيسير البطش " مدير عام الشرطة الفلسطينية " الذي رحب بالوفد خلال لقائه بهم وأثنى على الدور الهام و الفاعل الذي تقوم به جمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة وكافة لجان الإصلاح التابعة لرابطة علماء فلسطين في الإصلاح بين الناس .

 

من جهته ثمن المستشار العكلوك الجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينية قيادة وأفرادا للحفاظ على أمن الوطن والمواطن وأكد في كلمة له خلال اللقاء على عمق العلاقة بين لجان الإصلاح والشرطة الفلسطينية حيث وصفها بالعلاقة التكاملية .

 

يذكر أنه تم الاتفاق خلال الزيارة على عقد لقاء مشترك يجمع بين رجال الإصلاح وقيادة الشرطة الفلسطينية لمناقشة العديد من القضايا الهامة التي تتعلق باستقرار المجتمع وأفراده .

 

وفي نهاية اللقاء سلم الوفد درع شكر وتقدير للواء البطش تكريما لقيادة الشرطة الفلسطينية على جهودها المباركة وتفانيها في أداء أداء واجبها الوطني .

 

 

 

 

 

التعليقات