هذا هو موقف ميشال قزي وجوليا قصار في"بعدنا مع رابعة"

رام الله - دنيا الوطن
  جمعت الاعلامية رابعة الزيات ضيوفها المميزين، فاستضافت الممثلة جوليا قصار ومقدم البرامج ميشال قزي، والأخوين شحادة والمطربة فاديا نجم.

وتميزت الحلقة بأجوائها الطربية من خلال باقة من الأغاني التي قدمها نجما "الميوزك هول" الأخوين شحادة واللذين أكدا استمرارهما مع صاحب "الميوزك هول" ميشال الفتريادس حتى النهاية. كذلك الأمر، غنّت نجم لام كلثوم ووردة الجزائرية، وتحدث عن أرشيف غنائي تملكها والدتها السيدة رابعة، ومن المتوقع أن يكشف عنه الفتريادس الذي تعرّف على نجم من سنة ونصف وضمها الى عائلة "الميوزك هول".

بداية الحلقة، أعلنت الزيات أنها تنوي تزويج ضيوفها العازبين، بعدما قامت بتزويج صديق البرنامج "عصفور" في حلقة "عيد العشاق". جاء كلام الزيات أمام ضيفيها العازبين ميشال قزي وجوليا قصار، ولكل واحد منهما موقفه من الزواج.
فبرأي قصار، التي أبدعت في دور الوالدة التي تحاول المستحيل لتزويج ابنتها في فيلم "عقبالكن"، لا يزعجها سؤال عدم رغبتها في الزواج، وتوضح في كل مرة أنها "مشكلة نصيب". كذلك الأمر مع قزي الذي أكد أنه عاشق لحريته، وإن فكر في الزواج، فسيقوم بهـذه الخطوة ليغيظ زميله في "المستقبل" الاعلامي زافين قبومحيان، وذلك بعدما قام قزي بحمله على كتفيه يوم زفافه، وهو يرغب اليوم في أن يبادله الخطوة ذاتها. وعن نيته في ترك " المستقبل"، أكّد قزي أن علاقته بالأخيرة عمرها سنوات، ولا يفكر بتركها الا عن حب واحترام، وكان قد رفض عرضاً من قناة أخرى أثناء تقديمه " الجار قبل الدار"، لأنه من المستحيل أن يترك القناة دون سابق إنذار.

وفي فقرة " لو أنا"، رفضت قصار أن تضع نفسها مكان إحدى النجمات : هيفاء وهبي وسيرين عبد النور وميريام فارس، مؤكدةً أنها تفضل دائماً أن تكون " جوليا قصار". وتحدثت عن رأيها في عمليات التجميل، مؤكدةً أنها لم ولن تخضع لها يوما".

 

التعليقات