حسام تزور عائلة الأسير الطرشة والمتضامنة "قديح" في خانيونس

رام الله - دنيا الوطن
زارت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" عائلة الأسير تامر الطرشة ومنزل الحاجة ام ناهض قديح أحد أبرز المتضامنين مع قضية الأسرى في منطقة شرق محافظة خانيونس بقطاع غزة .

وتوجه وفد يضم كلا من مدير فرع الجمعية لمنطقة شرق خانيونس عادل ابو غالية ومدير فرع غرب خانيونس ناهض كلاب وابو ثائر المغربي و رافت بركة وطارق سهمود ومحمد ابو طعيمة ووالدة الأسيرين ضياء ومحمد الاغا ووالدة الأسير رامي عنبر ووالدة الأسير المحرر رامي بربخ وام عمار الدغمة إلي منزل الأسير تامر الطرشة من سكان شرق محافظة خانيونس والمعتقل منذ اكثرمن 9سنوات ونصف و المحكوم 19عاما في سجون الاحتلال .

وقدم الوفد درع الوفاء لعائلة الأسير الطرشة تسلمه والد الأسير، وذلك عرفانا بما بذلته هذه العائلة من تضحيات دفاعا عن القضايا الوطنية ، حيث قدمت عددا من الأسرى في سجون الاحتلال كان آخرهم الاسير تامر واخيه محمد الذي امضى عامين في سجون الاحتلال .

كما زار الوفد الحاجة أم ناهض قديح وهي أمٌ لثلاثة أسرى محررين وأحد أبرز المتضامنين مع قضية الأسرى وذلك من أجل الاطمئنان عليها وتهنئتها بالسلامة بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرا .

وقدم وفد الجمعية درع الوفاء للحاجة إم ناهض تقديرا لدورها المساند والداعم لقضية الأسرى والذي لم تتخلي عنه حتى بعد إطلاق سراح أبنائها من داخل سجون الإحتلال .

بدوره ثمن عادل أبو غالية مدير فرع جمعية "حسام" في شرق خانيونس دور عائلتي الطرشة وقديح في النضال الوطني عموما وفي دعم ومساندة الأسرى خصوصا مؤكدا علي حرص جمعية حسام علي التواصل م  أهالي الأسرى والمتضامنين وكافة أبناء الشعب الفلسطيني وحثهم علي الاستمرار في دعم وإسناد الأسرى والدفاع عن حقهم في الحرية والانعتاق من سجون الاحتلال .

التعليقات