واصل أبو يوسف: المقاومة الشعبية ستتواصل حتى زوال الاحتلال واستعادة كامل حقوق شعبنا الوطنية

واصل أبو يوسف: المقاومة الشعبية ستتواصل حتى زوال الاحتلال واستعادة كامل حقوق شعبنا الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت جبهة التحرير الفلسطينية أن المقاومة الشعبية بكافة أشكالها النضالية ستتواصل على الأرض الفلسطينية وتتصاعد حتى زوال آخر جندي احتلالي، وآخر مستوطن استعماري عن أرضنا الفلسطينية.

واعتبرت الجبهة أن الذكرى العاشرة لانطلاق المقاومة الشعبية في بلعين تشكل محطة نضالية هامة، وتجربة كفاحية رائدة في تاريخ العمل الوطني الفلسطيني المقاوم للاحتلال والاستيطان وجدار الفصل العنصري.

من جهته أكد الدكتور واصل أبو يوسف أمين عام الجبهة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، على أن المقاومة الشعبية في فلسطين حققت نجاحات نضالية هامة على صعيد التصدي للاحتلال وسياساته العدوانية وتوسعه الاستيطاني وإجراءاته العنصرية ضد شعبنا وأرضنا الفلسطينية.

واعتبر أبو يوسف خلال مشاركته في مسيرة بلعين التي نظمتها القوى والفعاليات النضالية ولجان المقاومة الشعبية بمناسبة مرور الذكرى العاشرة لانطلاقة المقاومة الشعبية في بلعين، أن ما تحقق من نجاحات ومكاسب نضالية بفعل المقاومة الشعبية ضد الاحتلال والاستيطان وجدار الفصل العنصري، إنما جاءت بفعل تمسك شعبنا بحقوقه الوطنية، والتفاف جماهير شعبنا حول مقاومته الوطنية المشروعة، وبفعل استعداده الدائم لتقديم المزيد من التضحيات على درب حريته وتحقيق عودنه، وانجاز استقلاله الوطني.

وأشار أبو يوسف الى أن خيارات شعبنا الكفاحية واسعة، وسيواصل مسيرة كفاحه التحرري بكافة الوسائل النضالية المشروعة، ولن تكسر إرادته جسامة التحديات التي تواجهه من عدوان متواصل على أرضه ومقدساته وأسراه البواسل، أو حصار وقرصنة وسرقة لأمواله وثرواته ومقدراته الوطنية، ولن يتراجع شعبنا عن تحقيق أهدافه الوطنية مهما غلت التضحيات، وما النصر إلا صبر ساعة.

التعليقات