بحر يهنئ الأسير حسن سلامة حصوله على بكالوريوس تاريخ

بحر يهنئ الأسير حسن سلامة حصوله على بكالوريوس تاريخ
رام الله - دنيا الوطن
هنأ الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة عائلة الأسير حسن سلامة بحصوله على بكالوريوس تاريخ من كلية التربية بجامعة الأقصى.

وقد زار بحر على رأس وفد يشمل النائب يونس الأسطل ووزير الزراعة السابق محمد الأغا والقيادي بحركة حماس عبد الهادي الأغا، بيت الأسير حسن سلامة في مدينة خانيونس مساء اليوم.

وأكد بحر خلال لقاءه أم الأسير حسن سلامة أن قضية الأسرى من القضايا المركزية التي تنال اهتمام المجلس التشريعي الفلسطيني، والفصائل الفلسطينية، داعياً الله عز وجل أن يرى الأسرى الأبطال الحرية قريبا، ويكونون بين عائلاتهم وأهلهم.

من ناحيتها شكرت أم الأسير حسن سلامة الوفد الزائر، وجددت دعوتها لكافة الفصائل الفلسطينية بأن تعمل ليل نهار من أجل تحرير الأسرى، خاصة أصحاب الأحكام العالية منهم، وأكدت أن ثقتها عالية بالله عز ومن ثم بفصائل المقاومة بأن يكونوا على قدر المسئولية، ويحملوا هم تحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

ونوهت أم الأسير سلامة بأن التصعيد الأخير بحق الأسرى في سجون يجب أن يلقى اهتماما من الكل الفلسطيني، كي يشعر الأسرى بأنهم ليسوا وحدهم في المواجهة، وأن كل الشعب الفلسطيني يقف خلفهم.

يذكر أن الأسير حسن سلامة من أصحاب الأحكام العالية في سجون الاحتلال، وقد حكم عليه بالمؤبد 48 مرة، بعد مطاردته واصابته واعتقاله في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية عام 1996.

التعليقات