الشعبية تحيي الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد رفيقها المقاتل معتز وشحة

رام الله - دنيا الوطن
أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد رفيقها المقاتل معتز وشحة، من خلال زيارة ضريح الشهيد، ومنزل عائلته في قرية بيرزيت بمشاركة وفد من اتحاد لجان المرأة الفلسطينية، وبحضور القيادية في الجبهة الشعبية الرفيقة خالدة جرار، ورئيسة اتحاد المرأة الرفيقة ختام السعافين، وممثلين عن القطب الطلابي في جامعة بيرزيت، وحشد واسع من النساء الفلسطينيات.

وفي كلمة بالمناسبة أمام ضريح الشهيد أكدت الرفيقة جرار على الاستمرار في طريق المقاومة مجددة العهد للشهيد وشحة ورفاقه من الذين استشهدوا العام الماضي و لشهداء غزة وجميع شهداء فلسطين على مواصلة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والتحرير.

وأضافت جرار "وفاءنا للشهداء برسائل ثلاثة أساسية. أولاً أن نبقى أوفياء للدماء التي استشهدوا من أجلها. وثانياُ حماية وصون المقاومة، وثالثاً التأكيد على أننا سنتتصر حتماً على هذا الاحتلال برغم من كل جرائمه".

كما أكدت الرفيقة جرار على ان الجبهة الشعبية في الضفة المحتلة ستحي يوم الشهيد الجبهاوي في 28 آذار لتكرم عائلات كل شهدائها في الضفة الذي يصل إلى أكثر من 400 شهيدة وشهيد".

وتخليداً للذكرى السنوية ال ولى لاستشهاد الرفيق المقاتل معتز وشحة، شهد حاجز عطارة منذ ساعات الصباح الأولى مواجهات عنيفة بين مئات الشبان الفلسطينيين وجنود العدو الصهيوني، أصيب منهم 8 ثمانية بالرصاص المطاطي.

وخلال زيارة منزل عائلة الشهيد وشحة، قدّمت الجبهة الشعبية درع الوفاء والتكريم للشهيد معتز وشحة تسلمته والدته التي أكدت ان "معتز باق في قلب وفكر ووجدان كل المناضلين من أبناء شعبنا رغم أنف الاحتلال".

تجدر الإشارة، أن الشهيد المقاتل في كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى معتز وشحة استشهد العام الماضي في مثل هذا اليوم بعد اقتحام قوات مدججة من الاحتلال الصهيوني منزله في قرية بيرزيت في رام الله واغتياله بدم بارد.

التعليقات