وفد من مركز يافا الثقافي يزور الدفاع المدني في نابلس

وفد من مركز يافا الثقافي يزور الدفاع المدني في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من مركز يافا الثقافي مديرية الدفاع المدني في محافظة نابلس مثلا برئيس مجلس الإدارة تيسير نصر الله وأمين سر المجلس جهاد عزت ومدير المركز فايز عرفات ومنسق النشاطات إبراهيم جمال ومنسق الكشافة والمتطوعين رائد الخطيب، وكان في استقبالهم مدير الدفاع المدني العقيد كريم عميرة  وعدد من ضباط وضباط صف الدفاع المدني، وذلك للتأكيد على الدور البارز الذي قدمه كوادر الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي الأخير والشراكة الحقيقية مع المركز في الاونه الأخيرة لخدمة المواطنين وتقديم أي مساعدة ممكنه لهم  .

وفي بداية اللقاء ثمن تيسير نصر الله جهود الدفاع المدني بجميع طواقمه وجاهزيته خلال المنخفض الجوي الأخير، واستنفار المتطوعين والوقوف على جاهزيتهم والتواصل معهم مما شكل درع أمان للمواطنين .

بدوره شكر رائد الخطيب منسق الكشافة والمتطوعين بالمركز الدفاع المدني لجهوده الجبارة بالعمل على إيجاد فريق متطوعين له بالمركز والمخيم من خلال الدورات المتخصصة والاهتمام المتواصل بفريق المتطوعين .

من جانبه شكر العقيد عميرة مركز يافا الثقافي على لفتتهم الطيبة  بهذه الزيارة و التواصل الدائم مع الدفاع المدني ، وأكد انه سيكون وفي القريب دورات متخصصة لفرق المتطوعين لتمكينهم والعمل على تزويدهم بالإمكانيات والأدوات المناسبة لإدارة الأزمات .




التعليقات