مناشدة لوزارة الصحة والمؤسسات الخيرية

مناشدة لوزارة الصحة والمؤسسات الخيرية
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع / مناشدة
انا السيد/ يوسف الكفارنة(أبو خالد) ، صاحب هوية رقم 901332593 ورقم الجوال / 7657641 ، من سكان بيت لاهيا العطاطرة شارع الحاووز.
تعرضت خلال العدوان الاخير على قطاع غزة لإصابة كبيرة في ساقي حيث بتر كف اليد اليمنى وجرى عملية ترميم لاصابع يدي اليسرى الثلاثة ، حيث ليس لديه القدرة الان على مزاولة أي عمل.
وقبل اصابتي كنت اعمل كعامل في الزراعة وانا اعيل اسرة مكونة من تسعة اشخاص ووالدتي ايضا.
واقطن في منزل مكون من غرفتين اسبست ولا اخفي عليكم ايضا بان لدي بنت مريضة بالتبول اللاإرادي .
وانا احتاج وبشكل ضروري الى اجراء عمليتين في الاعصاب لكلتا يداي واحتاج الى ادوية مختلفة وهذه تكلف الكثير وانا لا اقدر على تغطية هذه العلاجات لأنه حالتي الاقتصادية صعبة جدا.
تقدمت لوزارة الصحة بدائرة العلاج في الخارج لطلب عمل عملية ولكن لحتى الان لم احصل على رد بهذا الخصوص.
ولا زلت اعاني من الاصابة حتى هذا الوقت وانا احتاج الى طرف في اليد اليمنى لأنها مبتورة.
فأناشد كل الجهات والمؤسسات الاهلية والخيرية في القطاع بزيارتي الي بيتي الكائن في منطقة العطاطرة ببيت لاهيا والاطلاع عن كثب على حالة المنزل وظروف العيش فيه ، حيث ان البيت بني من الاساس بدون اساسات "لا يوجد صرف صحي ولا شبكة كهرباء والبيت لا يصلح للسكن".
فانا اناشد وزارة الصحة بالعمل على اصدار تحويلة للعلاج بالخارج لان حالتي الصحة حرجة وانا بحاجة الى عمل عملية خارج غزة ، حيث ان اوراقي جاهزة في فندق الامل ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي رد من طرفهم.
أرجو من المؤسسات الخيرية ان تمد يد العون وتساعدني في أي مساعدة فأنا الان بلا عمل واسرتي بحاجة الى أي مساعدة وبارك الله بكم.

اخوكم///
يوسف الكفارنة "ابو خالد"

التعليقات