محافظ جنين: حريصون على دعم المنتج الوطني والشراكة مع القطاع الخاص

رام الله - دنيا الوطن
أشاد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان اليوم الجمعة، بالدور الذي يقوم به القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني، مشددا على حرص القيادة الفلسطينية  والرئيس محمود عباس على الشراكة مع القطاع الخاص وتوفير بيئة استثمارية ملائمة في فلسطين.

جاء في تصريح له لمناسبة افتتاح مجمع سيلة الظهر التجاري 'شداد إخوان' وتنظيم معرض للصناعات الوطنية والتركية ويستمر لمدة أسبوع بداخله.

وأثنى المحافظ على صمود أبناء شعبنا على أرضه، مضيفا: هذا الصمود الذي جعل من جميع مناطق تواجد شعبنا كلا متكاملا ونسيجا وطنيا يتوق للحرية والكرامة.

وذكر رمضان أن ما يميز هذا المعرض مشاركة شركة 'فريشر التركية' للعصائر والحلويات، ووفد من تجار ورجال أعمال من أراضي 1948م، وجمع كبير من رجال الأعمال من محافظة جنين، موضحا حرص محافظة جنين على رعاية من دعم كل نشاط هادف ويأتي في سياق تعزيز مكانة المنتج الوطني، أو يسهم في دعم الاقتصاد الفلسطيني، تماشيا مع توجيهات الرئيس محمود عباس.

يذكر أنه سبق ذلك افتتاح المجمع المذكور بحضور قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء ونائبه المقدم محمد سلامه ومفتي قوى الأمن الفلسطينية الشيخ محمد اسعيد صلاح والمقدم مصطفى غنام نائب مدير الشرطة في محافظة جنين ورئيس بلدتي جنين وليد أبو مويس وسيلة الظهر عماد حنتولي، وممثل الغرفة التجارية في جنين هشام مساد، وحشد كبير من رجال الأعمال في مختلف محافظات الوطن وأراضي 1948م.

التعليقات