أريحا: الاحتفال بتخريج دورة للارتباط في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

رام الله - دنيا الوطن
 احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بتخريج دورة تخصصية شارك فيها 20 ضابطاً من إدارة ارتباط الشرطة والارتباط العسكري الفلسطيني ، وبحضور اللواء الركن جهاد الجيوسي مدير عام الارتباط العسكري والعقيد بلال عبده مدير إدارة ارتباط الشرطة والمقدم زاهر صباح مدير الكلية .

 

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"أن هذه الدورة استمرت لمدة 4 أيام من التدريب ، وحاضر فيها واشرف على برنامجها الخبير القانوني والمحامي محمد هادية ، وجاءت بالشراكة مع بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين، وشملت تدريب المشاركين حول الجوانب القانونية والمحلق الجنائي الرابع لاتفاقية أوسلو".

 

وأشار اللواء الركن الجيوسي والحضور في حفل التخريج الى أهميه مثل هذا التدريب المتقدم الذي تلقاه المشاركون على مدى فتره التدريب ، وانعكاس ذلك ايجابياً على جوده الخدمات التي تقدم من قبل الارتباط  للمواطنين في كافة مواقعهم وأماكن تواجدهم ، ودعا للاستمرار في مثل هذه البرامج التدريبية المشتركة .

 

ووزع اللواء الركن الجيوسي والعقيد عبده والمقدم صباح ومستشار الشرطة الأوروبية والمدرب هاديه الشهادات على المشاركين في نهاية الاحتفال .

التعليقات