محافظ جنين يرعى افتتاح مجمع سيلة الظهر التجاري لمجموعة شداد

رام الله - دنيا الوطن
رعى اللواء ابراهيم رمضان اليوم افتتاح مجمع سيلة الظهر التجاري لاصحابه شداد اخوان ، وذلك في احتفال اقيم في بلدة سيلة الظهر بحضور قائد المنطقة العقيد ركن محمد ابو هيفا و نائب قائد شرطة المحافظة وممثلين عن الاجهزة الامنية و الهيئة الادارية للغرفة التجارية ومفتي قوات الامن ورئيس بلدية جنين وليد ابو مويس وممثل شركة فرشر التركي وو فد من تجار الداخل 48و جمع كبير من رجال الاعمال و الشخصيات الاعتبارية.

من جهته  نقل المحافظ تحيات وامنيات ومباركة سيادة الاخ الرئيس محمود عباس لال خنفر وعائلة شداد الذين ساهموا في تنمية العجلة التجارية الاقتصادية وفتح العديد من الفروع في ارجاء الوطن للمنتوجات التي يتم تسويقها من خلال مجموعة شداد .

و اشاد المحافظ بصمود ابناء شعبنا الفلسطسنس على ارضه هذال صمود الذي جعل من يافا وعكا و جنين والخليل كلا متكامل ونسيجا وطنيا يتوق للحرية والكرامة ويابى الا ان يكون اسم فلسطين عظيما عزيزا على الخارطة الدوليه رغم المؤامرات التي تحاك ضده. 

وقال رغم القهر والظلم يحارب الفلسطيني ليظل كموج البحر لا يغادر ارضه، بل يمتد ليعلن عن حقوقه ويبرهن على عظمته كما دمع ام الشهيد انما هو اصرار على التحدي والحياة. وقال ان الفلسطيني يناضل ليس بالسلاح فقط ولكن بتفوقه العلمي و بانجازاته الاقتصادية كما هم مجموعة شداد في سيلة الظهر استطاعوا ان يكونوا من اعمدة الاقتصاد المحلي هنا. وطالب الجميع بمزيد من الفعل الايجابي كي تبقى فلسطين هدفنا و تقدم شعبها  ما نصبوا اليه. 

وفي الاطار ذاته القى هشام مساد ممثلا عن غرفة التجارة كلمته التي اشاد بها بدور ونشاط مجموعة شداد التجاري على مستوى الوطن، و دور الغرفة الداعم لها، ونوه الى اهمية المنطقة الصناعية و العمل الذي يجري فيها للتحضير للبدء بالعمل . اما ممثل شركة فريشر للعصائر فقد اثنى على العلاقة الفلسطينية التركية والدعم السياسي الاقتصادي التي تقدمة حكومة تركيا و على نشاط واخلاص مجموعة شداد اخوان  مع الشركة متمنيا مزيدا من العلاقات القوية المتنوعة بين الشعبين، واثنى على المحافظ والاجهزة الامنية والغرفة التجارية التي تعمل على تشجيع الاستثمار والاقتصاد . 

هذا وقد شكر  تيسير شداد  باسم المجموعة كل الدين دعموا الاقتصاد الوطني و دعم نشاطهم الاقتصادي كالمحافظ والاجهزة الامنية والغرفة التجارية وكذلك التجار والمواطنين الذين عملوا جميعا على تشجيع نشاطهم الاقتصادي وتمنى ان يتم فرع للمجموعة في القدس وهي محررة .

هذا وقد كان عريف الحفل الاستاذ عمر عبد الرحمن ، الذي دعى الجميع للمشاركة في التعرف على المنتجات التي يسوقها مجموعة شداد في المعرض الذي اقيم على هامش الافتتاح .

التعليقات