نور طعمة مصور فلسطيني من هاوي إلى محترف في عالم التصوير المقرب

نور طعمة مصور فلسطيني من هاوي إلى محترف في عالم التصوير المقرب
خاص دنيا الوطن
نور طعمة مصور فلسطيني من هاوي إلى محترف في عالم التصوير المقرب
تستحدم في العادة عدسات “الماكرو” في الكاميرات الأحترافية لتصوير لقطات اكثر دقة وقرب من الصور العادية،
تصوير الماكرو وهو التصوير عن قرب . اى تصوير فوتوغرافي للاشياء بمسافة قريبة جدا، وعادة يكون للاجسام الصغيرة جدا التي يصعب رؤيتها بالعين المجردة. سابقا كان يعتبر تصويرا ماكرويا عندما يكون فيه حجم الجسم على النيجاتيف أكبر من الحجم الحقيقي. ولكن في الوقت الحالي فإنه يشار اليه عندما تكون الصورة النهائية للجسم في حجم أكبر من الحجم الحقيقي .
المصور طعمة من بلدة قفين شمال طولكرم بدأ مشواره بكاميرا صغيرة متواضعة لكن نتائجها كانت كبيرة بحيث أظهرت الموهبة والإحتراف لدى هذا المصور حتى تطور شيئا بعد شيء الى أن وصل إلى هذا العالم من التصوير.
إستغل طعمة هذا التصوير لنشر صوره عبر حسابه على صفحة الفيس بوك إلى أن أنشأ صفحة خاصة به تحمل إسم
Noor photography
ومن هنا إنطلق إلى نشر صوره عبر كبرى الصفحات العربية الخاصة بالتصوير.
ومن المعروف أنه بإمكان المرء تنمية هذه الهواية بطريقة متميزة ولكن من الصعوبة على المرء أن ينخرط في مهنة التصوير بدون أن يلم بالمبادئ الأساسية لفن التصوير الاحترافي الذي يبرز الجوانب الفنية ويظهر الواقع الحقيقي على أكمل الصورة.
المصور طعمة يلتقط صوره بإحترافية وبدقة عالية لحرصه على إلتقاط صور تظهر الجوانب الفنية وجذب أنظار المشاهدين لها ، لم يكتفي نور بالتعليم وقراءة الكتب بل يعطي صوره لمصورين ذات خبرات كبيرة لينتقدوا صوره حتى يتعلم من الأخطاء إن وجدت في واحدة من الصور.
، وهذه مجموعة من الصور المذهلة لعدد من الحشرات التي لا نرى تفاصيلها بالعين المجردة وعدد من إنعكاسات داخل قطرات صغيرة من الماء












التعليقات