تربية أريحا تنظم مسابقة في حفظ القران الكريم

تربية أريحا تنظم مسابقة في حفظ القران الكريم
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا و الأغوار  / قسم الأنشطة الطلابية  , ""مسابقة في حفظ القران الكريم استهدفت طلبة المدارس في الصفوف الدنيا (من الأول و حتى السادس الأساسي)  .

ونفذت المسابقة في مدرسة بنات عمران النموذجية و بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش  , الذي عبر عن سعادته لتنظيم هذه المسابقة و التي تعزز القيم الدينية لدى أبنائنا الطلبة و تساعدهم في حفظ كتاب الله.

مشيراً الى أهمية تشجيع الأطفال على حفظ كتاب الله و توجيهيهم دائماً نحو الأخلاق الإسلامية الكريمة .كما أضاف أننا ننظر إلى هذه المسابقة باعتبارها من أهم المسابقات التي تنظمها مديرية التربية و التعليم في المدارس.

وشكر الحواش إدارة مدرسة بنات عمران لاستضافتها المسابقة و الحاج عمران اعمر صاحب المدرسة  و السيد فرج الولجي (أحد أولياء الأمور) لرعايتهما و دعمها و تقديمها الجوائز للطلبة الفائزين في المسابقة .

بدوره أفاد محمد زعرير ( رئيس قسم الأنشطة الطلابية ) أن هذه المسابقة تندرج ضمن خطة الأنشطة الطلابية في تربية أريحا والمنبثقة عن خطة الإدارة العامة في وزارة التربية و التعليم العالي ,في العمل على إنشاء جيل حافظاً لكتاب الله , مطبقاً لسنة نبيه .

هذا و فازت كل من مدرسة بنات عمران الأساسية , رواد الغد , الفرقان الإسلامية , عائشة أم المؤمنين , زهرة المدائن الأساسية.

التعليقات