الامين العام لحزب الفضيلة هاشم الهاشمي يؤكد على ضرورة وجود هيئة مستشارين تمتاز بالكفاءة

الامين العام لحزب الفضيلة هاشم الهاشمي يؤكد على ضرورة وجود هيئة مستشارين تمتاز بالكفاءة
رام الله - دنيا الوطن
شدد الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي السيد هاشم الهاشمي على ضرورة وجود هيئة مستشارين تمتاز بالكفاءة والنزاهة والاخلاص والوطنية معاً ، مشككاً بكفاءة بعض مستشاري الدولة الموجودين حالياً جاء ذلك ضمن ندوة عقدها المنتدى الثقافي لامانة الحزب في ميسان .

وبين أن تصريح رئيس الوزراء الاخير حول وجود مستشارين لم يمتازوا بالكفاءة يثبت أن أغلب المشاكل الحاصلة تأتي من عدم كفاءة البعض منهم .

وتحدث الامين العام عن واقع الشركات الصناعية  والمشاكل التي تعيق عمل المعامل والشركات الصناعية العامة"معطياً نبذة مختصرة عن تاريخ الاقتصاد العراقي  الاشتراكي والراسمالي" .

وأشار الهاشمي الى أن بعض الدول ساهمت بخراب ودمار الاقتصاد في العراق من خلال بعض من يمثلهم في البلد  من خلال طرح بضاعة باسعار قليلة تضر باسعار المنتج العراقي مما تضطر الشركات  العراقية بايقاف منتوجاتها المحلية المصنعة".

وفي سياق منفصل تناول الهاشمي دور مجلس الاعيان والحكماء الذي دعا المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي الى تاسيسه  ضمن نظام وقانون حتى لايكون متعارضا مع قوانين وانظمة الدولة مبيناُ ان الحزب قدم هذا المشروع الى الحكومة العراقية من اجل اقراره  والمساهمة في حل النزاعات العشائرية والمشاكل الاجتماعية والقضايا الاخرى .

التعليقات